إذا واجهت مشكلة في تطبيق اشتريته من اب ستور(app store) فيمكنك إعادة المنتج و استرجاع اموالك من شركة أبل ولكن اذا كان لديك سبب وجيه وليس الحصول على تجارب مجانية واستعادة اموالك وفي حالة شراءك لتطبيق عن طريق الخطأ فيمكنك استعادة اموالك
ملاحظة : يمكنك الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بالمنتجات التي اشتريتها خلال 90 يوم فقط
إذا صادفت مشكلة يمكنك الانتقال الى البريد الالكتروني للبحث عن إيصال الدف
كيفية التبليغ عن المشكلة
-1افتح تطبيق الرسائل الرسمي و ابحث عن إيصال الشراء كما موضح في الصورة (your receipt from apple)
2- اضغط على الرسالة وستجد رابط للإبلاغ عن المشكلة التوضيح في الصورة (report a problème)
-3سيتم إعادة توجيهك الى صفحة تقوم فيها بإدخال بيانات حسابك
4-حدد المشكلة التي واجهتك من (choose problem)
-5قدم المشكلة من خلال submit
من هنا ستتم دراسة طلبك و سيتم الرد عليك خلال بضعة أيام في حالة الموافقة على إعادة اموالك
الموضوع من طرف: hamzamerchla7
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017
from موضوع جديد لك http://ift.tt/2fYIgXq