علينا الاعتراف بأن ثقافة استقبال الإنترنت في البلدان العربية ضعيفة جداً، فإذا لم تكن على دراية كافية بالشبكات ولم تكن دراستك متخصصة في هذا المجال، فلن تحصل من مزود الخدمة على كتيب إرشادات أو تعليمات أو نصائح توضح لك أي معالم عن الشيء الذي أنت مقبل عليه. وهذا ما يتسبب لنا جميعاً بالدخول في دوامة مشاكل عدم استقرار الإنترنت وتدني سرعته بين كل حين والآخر.
فعند مواجهة أي مشكلة في الإنترنت، من الطبيعي أن تكون أول فكرة على خاطرك هي الاتصال بمزود الخدمة للاستفسار عن سبب الإنقطاع المتكرر أو تدني وهبوط السرعة، خاصةً إذا كنت مشترك في باقات إنترنت عالية السرعة. وبالتالي فالسؤال الأول الذي تطرحه عليك خدمة الدعم الفني وقسم الشكاوي هو "ما هي جودة وحالة كابل الإنترنت الذي تستخدمه، وهل هناك أي لحامات أو توصيلات أو تعتمد على موزع Splitter موصول بكابل التليفون الأرضي مع كابل الإنترنت أم لا".

المزيد»فعند مواجهة أي مشكلة في الإنترنت، من الطبيعي أن تكون أول فكرة على خاطرك هي الاتصال بمزود الخدمة للاستفسار عن سبب الإنقطاع المتكرر أو تدني وهبوط السرعة، خاصةً إذا كنت مشترك في باقات إنترنت عالية السرعة. وبالتالي فالسؤال الأول الذي تطرحه عليك خدمة الدعم الفني وقسم الشكاوي هو "ما هي جودة وحالة كابل الإنترنت الذي تستخدمه، وهل هناك أي لحامات أو توصيلات أو تعتمد على موزع Splitter موصول بكابل التليفون الأرضي مع كابل الإنترنت أم لا".

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/3ncvlyR