يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع العملاء والترويج لمنتجاتك، لكن قد يكون من الصعب القيام بذلك بشكل صحيح. واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجه مسوقي البريد الإلكتروني هي وضع علامة على رسائلهم كرسائل غير مرغوب فيها. إذا حدث هذا الأمر، فهذا يعني أن رسائلك لن تصل إلى أي شخص على الإطلاق، و سينتهي بها المطاف في صندوق spam. وللتأكد من أنها تصل إلى صندوق الوارد، يمكن العمل بمجموعة من النصائح مثل التأكد من استخدام عنوان سيتعرف عليه المستلمون. وفي هذه الحالة، يمكن استخدام اسم شركتك أو عنوان بريد إلكتروني يمكن التعرف عليه بسهولة. وأيضا وضع موضوع أو عنوان بريد وثيق الصلة بمحتوى البريد الإلكتروني وأنه لا يحتوي على أي كلمات رئيسية غير مرغوب فيها. أحد أهم الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها هو التأكد من أن محتوى بريدك الإلكتروني وثيق الصلة بجمهورك. تأكد من أنك لا ترسل محتوى تسويقيًا فحسب، بل ترسل أيضًا محتوى مفيدًا وممتعًا للمشتركين لديك. سيساعد ذلك في الحفاظ على تفاعلهم ويقل احتمال وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على أنها بريد عشوائي. بالإضافة إلى ذلك، سنشارك معك خدمة Warmbots التي تقدم أدوات لمنع البريد العشوائي سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص تماما.
يعد Warmbots الخيار الأمثل للأفراد و الشركات التي ترغب في ضمان وصول رسائل البريد الإلكتروني إلى مستلميها. الخدمة تسمح بإعداد ما يصل إلى 3 حساب بريد إلكتروني مع الموقع. وطريقة العمل أنها تقوم بإحماء كل حساب لمساعدته على تجنب الحظر و اكتساب سمعة طيبة وفقا للقواعد و المرشحات الخاصة بكل خادم إلكتروني.
للبدء، سيتعين عليك تسجيل الدخول بالموقع و ربط بريدك الجديد، ثم اتباع مجموعة من الخطوات التي سيقدمها لك الموقع حتى يبدأ الحساب في عملية "الإحماء" و إعداده للحمالات التسويقية. وفي هذه الخطوة، يقوم الموقع بإرسال رسائل وهمية إلى حسابك والتفاعل معها من شبكة البريد الوارد الخاصة بالخدمة وفقًا لجدول زمني مناسب.
يتوفر الموقع على مجموعة واسعة من الموارد المتاحة، بما في ذلك المقالات والبرامج التعليمية المصورة، وذلك لمساعدتك في تعلم كيفية منع رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك من تحديدها كأنها رسائل بريد عشوائية.
الكاتب: سليمان المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/tCv3oVuDi