في منشور مدونة، صرح Facebook أنه سيتوقف عن التسوق المباشر في 1 أكتوبر للتركيز على Reels. تقول الشركة أنك لن تكون قادرًا على استضافة أحداث تسوق مباشرة على Facebook بعد هذا التاريخ. لا يزال بإمكانك استخدام Facebook Live لبث الأحداث المباشرة، ولكن لا يمكنك إنشاء قوائم تشغيل للمنتجات أو وضع علامات على الأشياء، كما تقول المنصة.
بعد تجارب أصغر واختبار تجريبي، أتاح Facebook التسوق عبر Livestream للفيديو للجمهور قبل عامين. تم إنشاء الوظيفة لمساعدة الشركات والفنانين على الترويج للعناصر والتفاعل مع المشاهدين واكتساب عملاء جدد.
وفقًا لمدونة الشركة، "نظرًا لأن عادات مشاهدة المستهلكين تتجه نحو الفيديو القصير، فإننا نركز على منتج الفيديو القصير من Meta Reels على Facebook و Instagram." جرب إعلانات Reels and Reels على Facebook و Instagram إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأشخاص بمقاطع الفيديو وإثارة اهتمامهم. يمكنك أيضًا وضع علامة على العناصر في Reels على Instagram لتسهيل معرفة المزيد عنها والتفكير فيها. إذا كان لديك متجر مع تسجيل الخروج وترغب في إقامة الأحداث هناك، فيمكنك إعداد Live Shopping على Instagram.
يشار الى أنه، بدأ Facebook التسوق المباشر في عام 2018 وعمل على تحسينه لعدة سنوات. في نوفمبر، تم اختبار التسوق المباشر لمنشئي المحتوى. بدلاً من قصر الزائرين على صفحة واحدة، سمح الإطلاق للفنانين والشركات بالتبادل. أنشأ Facebook "Live Purchase Friday" الصيف الماضي لتشجيع الشركات الأكبر حجمًا على تجربة التسوق المباشر وزيادة الوعي بالتسوق المباشر على Facebook. تميز الحدث بوبي براون وكلينيك وسيفورا وأبيركرومبي وفيتش.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/bs09Zdv