أعلن Twitter اليوم أن جميع الشركات التي لديها حسابات احترافية يمكنها الآن عرض عنوان مواقعها وساعات عملها ومعلومات الاتصال الإضافية على ملفاتها الشخصية عبر ميزة Location Spotlight الخاصة بها .
تقول الشبكة الاجتماعية إن الميزة تمنح العملاء أيضًا طريقة للوصول إلى الشركات مباشرة عبر الهاتف أو الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل المباشرة. قبل التوسيع، كانت الميزة متاحة فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا، وأستراليا، ولكن يتم الآن نشرها لجميع الحسابات الاحترافية على مستوى العالم.
يمكن للشركات التي لديها حسابات احترافية الآن إضافة خريطة لموقعها إلى ملفاتها الشخصية باستخدام خرائط Google. بمجرد أن ينقر العميل على الخريطة، سيتم إعطاؤه توجيهات للانتقال إلى الموقع الفعلي للنشاط التجاري.
تشبه ميزة Location Spotlight في Twitter بطاقات معلومات العمل على خرائط Google، والتي تعرض معلومات حول النشاط التجاري، بما في ذلك موقعه وساعات عمله ومعلومات الاتصال به. من خلال إطلاق ميزة Location Spotlight عالميًا، من المحتمل أن يتطلع Twitter إلى تزويد مستخدميه بمعلومات حول الشركات مباشرة على نظامه الأساسي من أجل منعهم من النقر بعيدًا عن Twitter والعثور على تلك المعلومات على Google.
كما قام Twitter أيضًا بإثارة بعض الميزات القادمة للحسابات الاحترافية، بما في ذلك مركز الموارد يسمى "Professional Home". تقول الشبكة الاجتماعية إن المركز سيمنح المحترفين القدرة على تتبع الأداء واكتشاف عروض المنتجات وقيادة الأداء. سيستهدف المركز المستخدمين الذين يريدون المزيد من الأفكار لتحسين أدائهم على Twitter. يقول Twitter إن Professional Home ستكون متاحة لجميع الحسابات الاحترافية على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة مع تحديثات إضافية قادمة على مدار العام.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/QBdr3Op