لا شكّ أنّ ميتا – المالكة لموقع فيسبوك – أصبحت خلال الأعوام الماضية واحدة من كُبرى الشركات الأمريكيّة من حيث القيمة السوقيّة، والتي وصلت في ذُروة نجاح الشركة إلى حواليّ تريليون دولار أمريكي. كان الهدف الرئيسيّ من إنشاء فيسبوك في البداية هو جعل الناس أكثر قُدرة على التواصل مع بعضهم البعض. أضيفت بعد ذلك العديد من التحسينات والخدمات للموقع بهدف استقطاب المزيد من المُستخدمين، وخلق مصادر ربح للشركة مثل خدمات الإعلانات المموّلة وتشجيع أصحاب الشركات على إنشاء صفحات عامّة لعرض خدماتهم ومُنتجاتهم على الموقع الذي تجاوز عدد مُستخدميه في العام الماضي 900 مليون مستخدم، ممّا يوفّر مساحة مُمتازة لأصحاب الأعمال لترويج مُنتجاتهم والإعلان عن خدماتهم.
from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/KUWxw5r