تعرف على النسخة الصينية من Galaxy Note Edge الجديد





لا شك في أن الشركات الصينية تعتبر الرائدة في مجال تقليد الأجهزة الإلكترونية التابعة لكبار شركة العالم الرقمي، و إن كان التقليد بطبيعة الحال يركز على التصميم و ليس على المميزات التقنية، و كما أن آبل عانت من تقليد هواتفها آيفون فإن سامسونغ كذلك تعاني من نفس المشكلة، و الدور هذه المرة على هاتفها Galaxy Note Edge.



عدد كبير من الشركات الصينية اختصت منذ مدة طويلة في تقليد الهواتف الذكية خصوصا تلك التي تلقى نجاحا و إقبالا كبيرين من لدن المستخدمين، ويبدو أن هواتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ تتمتع بهذه الخاصية و هو ما دفع إحدى الشركات الصينية لإطلاق نسخة مقلدة من هاتف Galaxy Note Edge.






و للتذكير فإن سامسونغ كانت قد أعلنت في بداية الشهر الحالي عن اطلاقها لهاتفين جديدين هما Galaxy Note Edge و Galaxy Note 4، و فيما سيكون الهاتفين مشابهين من ناحية المميزات التقنية فإن Galaxy Note Edge سيأتي بشاشة منحنية من الجانب الأيمن، مما يمنح المستخدم تجربة مميزة.








و فيما أعلنت سامسونغ عن أن Galaxy Note Edge سيكون نسخة محدودة و بالتالي تسويقه سيكون على نطاق ضيق فإن إحدى الشركات الصينية ستلعب على هذا المعطى بالضبط من أجل إطلاق نسخة مقلدة و بالتأكيد على نطاق واسع جدا لتغطية الطلب المتزايد على هذا النوع الجديد من الهواتف.






الشركة الصينية تحمل اسم (HDC) و الذي يبدو أن اسمها ليس كذلك سوى تقليد لاسم الشركة التايوانية (HTC) تقترح هاتفها الجديد و الذي سيحمل اسم Galaxys Note Edge و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة full HD بقياس 5.7 بوصة و معالج ثماني النواة MTK6595 و سعة الذاكرة الحية 2 جيغا و 16 جيغا سعة التخزين الداخلي و سيأتي بكاميرتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 3.7 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام أندرويد كيت كات و سيأتي بثمن 249 دولار.







from موضوع جديد لك http://ift.tt/1vo7EEd