تحميل برنامج Download Accelerator Plus 10.0.6.0 لتسريع تحميل الملفات من الانترنت







Download Accelerator Plus هو برنامج يقوم بتسريع التحميل الخاص بك حيث يقوم برنامج Download Accelerator Plus باستخدام الحد الأقصى لسرعة خط الانترنت الموصل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تحميل الملفات.



برنامج Download Accelerator Plus به متصفح خاص يمكنك استخدامه أثناء تحميل الملفات وذلك لتجنب الإعلانات المزعجة والنوافذ المبثقة.



متصفح برنامج Download Accelerator Plus يدقق في الروابط ويمكنه من تحديد الروابط الصالحة والغير صالحة، لكي تتجنب إضاعة الوقت في مواقع بها لا تتيح لك ما تبحث عليه.



برنامج Download Accelerator Plus له مميزات عديدة منها أنه يدعم إستئناف وإستكمال التحميل المنقطع، ويساعدك على إصلاح الأخطاء الناجمة عن الإغلاق وفقد الإتصال وغيرها من الأخطاء المشابهة.



برنامج Download Accelerator Plus يتكامل كليا مع أغلب أنواع المتصفحات مثل انترنت اكسبلورر، كروم، فايرفوكس وأوبرا ويعمل على توفير أفضل أداء مع خط اتصال الإنترنت الموجود لديك.



و عموما برنامج Download Accelerator Plus يعد من أفضل برامج تحميل الملفات و يصنف كأفضل برنامج تحميل على مواقع تحميل البرامج، أيضا برنامج Download Accelerator Plus به نسخة مجانية و أخرى مدفوعة يمكنك إختيار ما يناسبك.



معلومات البرنامج & تحميل البرنامج

الناشر: Speedbit



حجم البرنامج: 2.1 MB



ترخيص البرنامج: Freeware



متطلبات التشغيل:
Win 8 / Win 7 / Vista/ XP



تحميل البرنامج: Download Accelerator Plus 10.0.6.0






from عالم البرامج http://ift.tt/1AeuUIz