قائمة بافضل 5 انواع باور سبلاى لاجهزة الكمبيوتر حتي الوقت الراهن

يعتبر الباور سبلاى Power Supply من اهم القطع الموجودة فى اجهزة الكمبيوتر ان لم يكن اهمها على الاطلاق ، فبدونه لن تعمل اجهزة الكمبيوتر مطلقا ، فهو مصدر الطاقة الرئيسى الذى يمد اجهزة الكمبيوتر بالكهرباء اللازمة للتشغيل ، ولا يوجد اى جزء فى اجهزة الكمبيوتر لا يتصل بالباور سبلاى ويستمد طاقة التشغيل منه ، الهارد ديسك يتصل به ، اللوحة الام او الماذربورد تتصل به ، ....الخ.

ومع استمرارنا فى التعرف على افضل مكونات اجهزة الكمبيوتر حاليا او الاجهزة التكنولوجية والتى يفضل شرائها حتى تاريخ الشهر الحالى اكتوبر 2016 ، فقد استعرضنا من قبل افضل 5 انواع للطابعات تصلح للاستخدام فى المنزل ! ، وتعرفنا ايضا على قائمة بافضل 5 اقراص صلبة يمكن شرائها بحجم 1 تيرا بايت ، واوضحنا كيفية إختيار كارت شاشة متوافق مع اللوحة الام والباور سبلاي.

والباور سبلاى جزء اساسى وهام جدا فى مكونات اجهزة الكمبيوتر ، ولكن مع ظهور العديد من الشركات المنتجة ( مثله مثل الطابعات والهارد ديسك وغيرهم ) له فى السوق ، وتنوع الانتاج وتعدده ، والتنافس الشديد بين الشركات العالمية من اجل السيطرة على سوق الانتاج ، اصبح مستخدم الكمبيوتر فى حيرة من امره من اجل اختيار الباور سبلاى المناسب له ولجهازه ، لذا فقد سبق وتعرفنا على افضل 3 مواقع تساعدك علي تحديد باور سبلاي مناسب ومتوافق مع الكمبيوتر.


المزيد»

from عالم الكمبيوتر http://ift.tt/2f0mrCf