لماذا لم اقم بشراء ماك ولا اعتقد اني سافعل في اي وقت قريب؟

هل يمكنني كمدون محترف في مدونة محترفة أن اكتب مثل هذا الموضوع برأي عن الماك؟ نعم يمكنني وهذا هو ما انا متخصص فيه أن اعرض رأي للجميع بناء علي وجه نظر وعلي معطيات ولذلك سأقوم اليوم بالرد علي هذا الامر لاخبركم التحليل والرأي الكامل حول ما اذا كنت تستطيع تحمل تكلفة شراء جهاز ماك والذي يأتي بسعر كبير جداً ومبالغ فيه وربما ان كنت في دولة تتعامل بالدولار فتجد أن سعره في المتناول نوعاً ما وان كنت في دولة اخري لا تتعامل بالدولار والقوة الشرائية منخفضة فستجد أنه مرتفع السعر جداً ولكن هذا ليس محور الحديث اطلاقاً، فانا استطيع شراء جهاز ماك من ابل ولكنني لم افعل ولا اعتقد انني سأفعل ولن اقوم بالانتقال من الويندوز الي الماك في يوم من الايام كجهاز اساسي فدعوني اخبركم لماذا ولكن اولاً ولكي يكون حكمي صحيح اريد ان اخبركم بانني قد قمت بالتوجه الي احد منافذ بيع اجهزة ابل لتجربة الجهاز واستخدامه بشكل عملي حتي يكون حكمي صحيح عملياً ونظرياً.


المزيد»

from عالم الكمبيوتر http://ift.tt/2fFB7ZB