إليك شرح الطريقة الوحيدة والصحيحة لإختراق الويفي بواسطة هاتف أندرويد (إنسى كل التطبيقات الغبية التي جربت)

سبق وبحث عن تطبيق أندرويد للحصول على باسوورد الويفي وجربت عشرات الطرق ولم تعمل معك ؟ اوه حقا الامر مؤسف 
بل اوؤكد لك انك لست الوحيد من وقع في نفس الموقف ، الآلاف من العرب جربوا نفس الطرق ولم تعمل معهم .
 لم يسبق لك وان جربت ؟ حقا انصحك الا تحاول فكل تلك الطرق 80% منها لايعمل ( خشيت ان اقول 100% ) . والسبب بسيط هو ان اغلب تلك التطبيقات إما خادعة او انها تحتاج لاجهزة معينة وإلا باسووردات بسيطة لكي تجلب لك الباسوورد ، غير ذلك فاغلب مطوري هذه التطبيقات يبحثون فقط عن المال فيقومون بتطوير تطبقات مخادعة ينشرونها في المنتديات والمدونات الاجنبية ولو بدفع المقال مقابل نشرها في منتديات معروفة .

الطريقة الوحيدة والصحيحة للحصول على باسوورد الويفي بواسطة هاتفك أندرويد (إنسى كل التطبيقات الغبية التي جربت)

فيأتي إخوتنا في الله ويقومون بالكتابة عنها والكذب على متابعينهم انهم جربوها وانها تعمل ، وفي النهاية المسألة كلها عبارة عن خداع وغش .


في هذا الدرس ساشرح لك علميا وتقنيا بل ومنطقيا لما لن تستطيع إيجاد باسوورد الويفي بواسطة هاتفك اندرويد بل وساشرح لك الطريقة الصحيحة وأذكر التطبيقات الحقيقية التي تقوم بالفعل بمساعدتك على الحصول على باسوورد الويفي.


 فقط امانة في رقبتك إن كنت تقني متمتيز او مهندس ومحترف في مجال التقنية ان تساعدني على محاربة المحتوى الفاسد والمتعفن الذي اصبح بعض رواده يدعون التقنية ويضحكون على عقول السدج بشروحات لا اساس منطقي لها ، همهم هو جمع المشاهدات فقط لاغير ، فاتمنى من الله حقا ان تكون سفيرا للإرتقاء بالمحتوى العربي للتقنية عبر مشاركتك لموضوع اليوم .

التطبيقات التي ذكرت طريقة عملها :

Android pcap

AIR NG

رابط الدرس الذي اشرت إليه في الڤيديو :
جهاز خطير يمكن ان تصنعه بنفسك يستطيع إختراق الويفي و كيف تحمي نفسك منه


from موضوع جديد لك http://ift.tt/2xzM3kw