أحصل على كود تفعيل ويندوز وميكروسفت أوفيس بطريقة قانونية وبـ 12 دولار فقط !!! عوض 200 دولار

يعتبر ويندوز 10 من أشهر انظمة التشغيل حاليا ، ذلك لانه يجمع مابين قوة ويندوز 8 والرائج في ويندوز 7 . كذلك العديد من الميزات

الجديدة المضافة كالتصميم الجديد وسهولة إستعمال مواقع التواصل الإجتماعي .  لكن للاسف يبقى الثمن حاجز بين للعديد من المستعملين للإستفادة من هذا النظام الرائع حيث يبلغ ثمن هذه النسخة 200 دولار . مما يجعل الكثير من المستعملين يتجهون إلى النسخ المقرصنة والتي قد تهدد سلامتة حواسيبهم . لكن ليس بعد الآن كون انني سأعرض عليكم اليوم موقع رائع جدا يمكنك شراء أغلب البرامج وأنظمة الويندوز باهضة الثمن بثمن زهيد جدا .

فمثلا نسخة الويندوز التي تحدثنا عنها يمكنك شرائها من موقع GoodOffer24 بثمن 14 دولار عوض 200 دولار  ! امر قد يعتبر البعض مستحيل لكنه حقيقة .

وليس هذا فقط يمكنك شراء الالعاب  كذلك بأثمنة جد مخفضة عوض شرائها بثمن باهض إما من مواقع اخرى او من الباعة . الجميل كذلك انه يمكنك شراء برامج الماك كذلك بأثمنة جد مخفضة  كبرامج الاوفيس للماك بثمن 20 دولار فقط !!

اما طريقة الشراء فهي بسيطة جدا !
اولا ندخل على الموقع ثم نختار اولا البرنامج او اللعبة التي نود شرائها . بعد ذلك نتوجه مباشرة ونقوم بالنقر على Add to cart  بعد ذلك تقوم بإضافة كود تحفيض th3professional15 وسيصبح الثمن 11 دولار كما في الصورة . وبعد ذلك تختار طريقة الدفع و
مبروك عليك
طبعا لتسهيل عليك بعض البرامج المعروفة يمكنك مباشرة الحصول عليها بأثمنة جد مخفضة من الروابط

Windows 10 Pro Professional CD-KEY (32/64 Bit) for $11.90


معلومة مهمة جدا ، قد يتساءل البعض لماذا هذه المفاتيح منخفضة في السعر؟ الجواب هو أن هذا الخصم الكبير هو أحد الأنشطة الهامة التي تقوم بها شركة goodoffer24 لاكتشاف السوق العربية ، ولهذا السبب ، فإن هذه المفاتيح من التكلفة المنخفضة ، للإشارة فموقع Goodoffer24 هو أساسا الموقع الشهير gamedeal.com. هذا . يعني ان الموقع مضمون ولاخوف عليك من اي عملية نصب او إحتيال .



from موضوع جديد لك https://ift.tt/2BpRR44