حذف كل البيانات تلقائيًا من "سلة المهملات" عند اغلاق الكمبيوتر

كما يعلم جميع مُستخدمي ويندوز، فعند حذف أي ملف بالضغط على مفتاح Delete في الكيبورد أو على خيار Delete من قائمة الكليك يمين لا يحُذف للأبد - بل يتم تخزينه في شيء يسمى "سلة المهملات - Recycle Bin". إفراغ هذه السلة هو أمر يفعله العديد من الأشخاص، ليس فقط لتجنب ترك أي آثار وراء استخدامهم للكمبيوتر، ولكن أيضًا لتوفير مساحة تخزينية على القرص الصلب. ولكنك لن تحتاج إلى فتح الـ Recycle Bin وتحديد كل الملفات المحذوفة الموجودة هناك وتقوم بحذفها من أجل تفريغ السلة - يمكنك فعل ذلك ببساطة عن طريق الضغط كليك يمين على أيقونة "Recycle Bin" من سطح المكتب واختيار "Empty Recycle Bin" من القائمة. وإذا كنت تفعل هذا الأمر باستمرار أو عليك فعله، أظن أن هذا الموضوع سيكون مفيدًا لك. نوضح هُنا طريقة إزالة جميع البيانات تلقائيًا من سلة المهملات في كل مرة يتم فيها اغلاق الكمبيوتر.

المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/2TgtDAR