كيفية جعل جوجل كروم يدخل الوضع الليلي تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر حسب توقيت تختاره انت

تم تحديث Google Chrome مؤخرًا للحصول على الميزة التي طال انتظارها وهي الوضع الليلي ، والتي شرحنا في مقال سابق كيفية تفعيلها .  إذا كنت تحب الميزة الجديدة واستخدمتها بشكل متكرر من وقت معين من اليوم ، فاعلم أن هناك خدعة لتنشيطها تلقائيًا ، أي أنك لست بحاجة إلى تنفيذ عملية التنشيط في كل مرة تفتح فيها المتصفح . إليك كيفية جعل Google Chrome يمر الى الوضع الليلي بشكل تلقائي وحسب الوقت الذي تختاره.


لأداء العملية الموضحة أعلاه ، تحتاج إلى الحصول على برنامج صغير للكمبيوتر ،قم بالذهاب الى هذا الرابط في  Github وقم بتنزيل تطبيق Windows Auto Night Mode في أحدث إصدار له؛

أثناء التثبيت ، لا تقم بتغيير مكان تثبيت البرنامج ويفضل نسخ مسار هذا المجلد لتسهيل التغييرات المستقبلية ؛

مع فتح البرنامج ، حدد مربع "Enable Automatic Theme Switching" ؛

ثم في "Apps" ، اترك   "Adjust to theme" و "Dark" ، عيّن الوقت الذي يجب أن يدخل فيه Chrome في الوضع الليلي وانقر على "Apply". في حالتنا هذه، تم تحديد أن Chrome يجب أن يدخل الوضع الليلي تلقائيًا في الساعة 9 مساءً. الخيارات الأخرى لا تتطلب تعديلًا .

 أغلق البرنامج.

من الآن فصاعدًا ، في كل مرة تفتح فيها Chrome في الوقت المحدد ، يتم ضبطه تلقائيًا على استخدام الوضع الليلي. إذا كنت ترغب في تعطيل هذا التغيير التلقائي ، فكل ما عليك فعله هو فتح برنامج "Auto Dark Mode" ، والذي يحتوي على اختصار في قائمة "ابدأ" وتعطيل مفتاح "Enable Automatic Theme Switching".


from موضوع جديد لك http://bit.ly/2JK7C8g