أفضل الحواسيب المحمولة ذات أطول عمر للبطارية

فقط الحواسيب المحمولة ذات أفضل عمر للبطارية يمكنها أن تتفوق على جميع الحواسيب الأخرى مهما كانت مواصفاتها الفنية قوية أو خصائصها التقنية متعددة. الشيء الوحيد الذي يجعل من اللاب توب ذو فائدة للمستخدم هو بطاريته التي تدوم لفترة زمنية طويلة.

فعلى الرغم من تطور الحواسيب المحمولة عن اي وقت مضى، ولكن تعتبر نقطة عمر البطارية من أكبر التحديات التي تواجه شركات التصنيع أثناء السعي وراء أفضل عملية موازنة ومعادلة إيجابية تجمع بين المواصفات الفنية عالية الأداء والتقنيات الحديثة وسهولة الاستخدام والاعتمادية العملية. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هو كيف يتم تقدير عمر البطارية، وما هو عدد ساعات التشغيل القياسي الذي ينبغي أن نبحث عنه عند شراء لاب توب جديد.

في سياق هذا الأمر، تستخدم أغلب مواقع المراجعات المتخصصة منهجية موحدة أثناء الاختبار، على سبيل المثال موقع Tom`s Hardware يقوم بمراجعة الحواسيب جميعها بعد ضبطها على معدل سطوع 150nits والاستمرار في تصفح مواقع الإنترنت حتى تنفذ البطارية تماماً. أفضل الحواسيب هي التي تقطع فترة زمنية تقدر بـ 10 ساعات عمل أو أكثر. 10 ساعات عمل تسمح باستخدام اللاب توب أثناء الرحلات الجوية الطويلة، أو حضور الاجتماعات الهامة أو الفصول الدراسية والمحاضرات الجامعية بأكملها.



المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/36djbAl