تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة

تطبيق TikTok يعلن عن إطلاق ميزة جديدة

أعلنت TikTok عن إطلاق ميزة جديدة تحمل إسم Jumps، و هي فكرة جديدة و غير مسبوقة، و هي طريقة جديدة للمبدعين و صناع المحتوى لمشاركة محتوى جذاب وغني بالمعلومات على المنصة، حيث سيتم إنشائها إنشاؤها بواسطة موفري الجهات الخارجية، بحسب TikTok.


و تقول TikTok إن Jumps هي عبارة عن برامج وخدمات مصغرة يمكن للمبدعين و صناع المحتوى الارتباط بها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. و يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم النقر فوق هذه الروابط لاستكشاف الوصفات وإجراء الاختبارات واكتشاف أدوات التعلم المفيدة وغير ذلك الكثير ، مما يخلق تجارب أكثر ديناميكية وعملية.


و قالت منصة الفيديو الصينية الشهيرة أنه لن تكون ميزة Jumps ممكنة بدون إبداع وابتكار المتعاونين الأوائل في الإصدار التجريبي، حيث  قامت كل من Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog بإنشاء قفزات مريحة وغنية بالمعلومات مكنت المبدعين لدينا من مشاركة الوصفات الشهية وتمارين التنفس المهدئة وبطاقات المفردات الإسبانية والفرنسية والإحصائيات الرياضية الشيقة.


و قال "نيك هولزر" ، رئيس Whisk: "يسعدنا أن نكون شريكًا رائدًا في TikTok Jump". "منذ بدء إصدار تجريبي محدود في وقت سابق من هذا العام ، ساعد TikTok و Whisk في التخفيف من مشكلة طويلة الأمد يواجهها منشئو الوصفات: كيفية السماح لمستخدمي TikTok بمشاهدة محتوى الوصفة الكامل وحفظه. لا يقتصر الأمر على منشئو TikTok الذين يستخدمون Whisk لإضافة وصفات تم نشرها مسبقًا عبر الإنترنت ؛ إنهم يشاركون أيضًا وصفات TikTok الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر. "



فيما أكدت TikTok أن مزودين جدد ، بما في ذلك BuzzFeed و Jumprope و IRL و WATCHA سيطلقون قفزات خاصة بهم في الأسابيع المقبلة. من مراجعات الأفلام إلى دروس الجمال ، نحن متحمسون لتوسيع TikTok Jump إلى قطاعات جديدة وحالات استخدام.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3j26Fd6