نوكيا تستعد لإطلاق جهاز جديد

نوكيا تستعد لإطلاق جهاز جديد

منذ مدة عادت شركة نوكيا الفنلندية الشهيرة إلى الأسواق عبر شركة HMD Global الفنلندية كذلك و المكلفة بصناعة أجهزتها، وقدمت خلال الفترة الماضية العديد من الهواتف المميزة، لكن طموح شركة نوكيا يبدو أنها تريد توسيع نطاق أجهزتها و عدم الاقتصار فقط على الهواتف الذكية.


و قامت الصفحة الرسمية لشركة نوكيا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة تشويقية تظهر فيها عدد من هواتف نوكيا الشهيرة و المميزة، و في أقصى الصورة بالإمكان ملاحظة علبة أكبر حجما باللون الأبيض، مع الإشارة إلى تاريخ السادس من أكتوبر القادم، وهو ما يبدو أنه تشويق من طرف الشركة الفنلندية لجهاز جديد، و قد أجمعت كل المواقع المتخصصة أن الأمر يتعلق بحاسب لوحي جديد لنوكيا.


و قال موقع SlashGear إن شائعات حول هذا الجهاز اللوحي الذي يحمل علامة نوكيا التجارية ظهرت قبل بضعة أشهر، ويُزعم أن الجهاز اللوحي يُدعى Nokia T20 ، ويُعتقد أنه يحتوي على شاشة مقاس 10.36 بوصة و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Unisoc. سيكون هناك 64 جيجا بايت فقط من التخزين القابل للتوسيع ، والاتصال بالشبكة يدعم فقط Wi-Fi و 4G، و لكن هذه المواصفات تظل غير مبهرة بالنسبة لشركة من حجم نوكيا.


و بالرغم من ذلك فإن عدم وجود معلومات دقيقة حتى الآن ستجبرنا على الانتظار إلى غاية السادس من أكتوبر للتعرف على المواصفات الكاملة للجهاز.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3lMlqjZ