انسخ أقراص DVD لديك على قرص فارغ أو هارد باستخدام WinX DVD Copy Pro (هدية عيد الهالوين)

لست أعلم إن كانت هي مجرد هواية لدي أم أنني موهوباً بالفطنة بالقدرة على المحافظة على المحتوى الثمين وتأمينه بشكل دائم. شخصياً، أحب جمع مجموعات كاملة من أقراص DVD لمجموعة الأفلام والعروض التلفزيونية التي أفضلها، وهذا الأمر منذ سنوات طويلة، حتى وقبل أن تظهر حلول التخزين الخارجية. فلقد تعودت على العيش هكذا، وإذا كنت مثلي، فلك أن تتخيل عدد أقراص DVD لدي التي تعرضت للتلف، الرقم مرتفعاً للغاية.

ولهذا السبب تحديداً، كنت دائماً أرغب في تأمين نفسي وحماية المحتوى الثمين على هيئة نسخ احتياطية وأنسخها على أقراص DVD. وبمجرد أن أشعر أن إحدى أقراص DVD لدي على وشك التلف، كنت أقوم بنسخها فوراً على أقراص DVD جديدة. الفكرة كلها تكمن في ما هي الأداة التي ينبغي أن أعتمد عليها لقضاء هذا الغرض، حتى صادفت برنامج WinX DVD Copy Pro المبهر، ولأنني أعلم أن هناك الكثيرين ممن هم مثلي، فقررت أن أستعرض أمامكم مراجعة سريعة أوضح لكم فيها مميزات وعيوب هذه الأداة بالتفصيل.


المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/3vMsQbz