أخيرا.. واتس آب تطور ميزة جديدة ينتظرها الكثيرون على واتس آب ويب

أخيرا.. واتس آب تطور ميزة جديدة ينتظرها الكثيرون على واتس آب ويب

 سيسمح تطبيق الدردشة والتراسل الفوري للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية من إصدار الويب "واتس آب ويب" لتطبيقه قريبًا. يقال إنه يتم طرح الميزة لمستخدمين محددين. يقوم تطبيق المراسلة الفورية باختبار ميزات الاتصال على سطح المكتب أو الويب لبعض الوقت الآن.

وبحسب موقع Economic Times جاء هذا التطوير بعد أن شارك Mukul Sharma المتحمس للتكنولوجيا لقطة شاشة لهذه الميزة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. أظهرت لقطة شاشة Mukul Sharma رمز مكالمة فيديو ومكالمة صوتية بجوار أيقونة البحث أعلى نافذة الدردشة. شوهدت الميزة في المتصفح وليس على تطبيق الويب.

وتشير المصادر إلى أنه على الرغم من العلم أن الميزة كانت متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي ، إلا أن أحدث التطوير يلمح إلى احتمالية توفرها للمستخدمين الذين لا يستخدمون الإصدار التجريبي أيضًا. وفي الوقت نفسه ، طرح التطبيق أيضًا مظهرًا غامقًا لمختبري WhatsApp beta من WhatsApp beta لنظام التشغيل ويندوز.

إلى جانب ذلك ، قامت أيضًا بطرح واجهة مكالمات صوتية جديدة لمستخدمي الإصدار التجريبي. ميزة أخرى يتم تطويرها ستسمح لمستخدمي WhatsApp Business بتعيين صور غلاف لملفهم الشخصي.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/McqQiVy