مراجعة ROG Zephyrus S17 | هكذا يكون لابتوب الالعاب وإلا فلا!

تقدم شركة أسوس مجموعة متنوعة من اللابتوبات الموجهة للاعبين ضمن العلامة التجارية الفرعية ROG (اختصارًا لـ Republic Of Gamers) فهي أجهزة مصممة لتقدم أداء خُرافي مع الألعاب باحتوائها أفضل التقنيات والمواصفات. وبالفعل سبق لنا مراجعة لابتوبات كثيرة من هذه السلسلة مثل ROG Zephyrus M16 و ROG Zephyrus Duo 15 و ROG Flow X13 والمميز ROG Strix Scar 15 وغيرهم.

لعل الشيء الجامع بين هذه الأجهزة هو التصميم النحيف والخفيف وكذلك الأداء الخارق والاستثنائي في الألعاب حتى يومنا هذا بالرغم من طرحها منذُ فترة طويلة، فما بالك من أداء أحدث لابتوب في تلك السلسلة! شركة أسوس أطلقت بالفعل لابتوب جديد في فئة ROG وتحديدًا سلسلة Zephyrus وهو جهاز يحمل أقصى ما يمكن تقديمه للاعبين على وجه الخصوص من إمكانيات وعتاد داخلي كي يهيمن بسهولة على لقب "افضل لابتوب العاب في العالم" – رحبوا معنا بـ ROG Zephyrus S17 حيث التوحش في أبهى صورة!

جهاز فريد من نوعه حقًا، بل نموذج استعرضت فيه أسوس عضلاتها حيث يقدم شاشة كبيرة 17 بوصة ومسلح بأحدث معالج مركزي ورسومي من Intel و NVIDIA على التوالي. وصلنا الجهاز للمراجعة مؤخرًا ولدينا فضول شديد لمعرفة ما إذا كان سيرتقي إلى مستوى توقعاتنا، فبعد ان خضع لعدد من الاختبارات الكافية دعونا نشارك معكم تجربتنا وما إذا كان يستحق الشراء .. إذا كنت تجرؤ!

المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/nFUHPas