قال موقع Podnews المتخصص أنه على الرغم من عدم وجود إعلان من مدير البودكاست في منصو يوتيوب، كاي تشوك ، في فعالية Podcast Movement Evolutions الأسبوع الماضي ، فقد تم إرسال عرض تقديمي من 84 صفحة من إنتاج المنصة مخصص لناشري البودكاست. وهو ما يكشف عن خطط يوتيوب في مجال البودكاست.
وأشار الموقع إلى أن يوتيوب يبحث في إمكانية إدخال خلاصات RSS للبودكاست مباشرةً ، كما تقترح الشرائح ، مع صفحة رئيسية جديدة للبودكاست على youtube.com/podcasts (عنوان URL لا يعمل حتى الآن). يبدو أنه يتم الترويج للبودكاست باستخدام صور مصغرة مألوفة ومربعة للأعمال الفنية.
ومن من المقرر أن يعرض موقع يوتيوب إعلانات صوتية: كلاهما يباع بواسطة جوجل وأيضًا بواسطة الشركاء ، إذا كانت كبيرة بما يكفي. كانت الممارسة القياسية في يوتيوب هي مشاركة الأرباح مع الناشرين ، لذلك قد نتوقع ، ربما ، مشاركة الأرباح لناشري البودكاست أيضًا.
وبحسب Podnews فإن يوتيوب سيوفر أيضًا تحليلات ، لا سيما "المقاييس الجديدة لمنشئي المحتوى الصوتي أولاً". قد نتوقع شيئًا يتوافق مع إرشادات IAB ، ربما. ويبدو أن الشركة تعمل على إسناد البودكاست ، مثل تلك المتوفرة من Nielsen و Podtrac و Chartable. تم شراء Chartable بواسطة Spotify في فبراير ، لذلك ربما تعرض هذه الشريحة الشركات التي عمل معها YouTube ، بدلاً من الشركات التي قد يعمل معها في المستقبل.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/ohByKAv