قد يكون من الصعب توجيه المستخدم أثناء حل مشكلة من خلال قنوات خدمة العملاء المختلفة. اعتمادًا على الشركة و نظام خدمة العملاء المعمول به، يمكن أن تكون هناك الكثير من الخطوات و المسارات للوصول إلى الحل. في بعض الحالات، يتم تمرير العملاء من ممثل إلى آخر دون الحصول على إجابة كاملة على أسئلتهم. مما يجعلهم محبطين ويشعرون كما أنه لا يتم الاستماع لهم أو دعمهم. في سياق آخر، الكثير من العملاء لا يعرفون كيفية التعبير عن الخطأ أو ما يحتاجون إلى المساعدة بشأنه، مما يجعل فريق الدعم من الصعب إرشادهم خلال عملية حل مشكلتهم سواء عبر مكالمة هاتفية أو عبر غرفة الدردشة الفورية. ولتجاوز هذا الحاجز، اليوم سنشارك معك خدمة عملية ستسهل عليك خدمة العملاء بفضل مشاركة الشاشة بين الطرفين. وبالتالي سيتسنى للعميل و فريق الدعم رؤية بعضهما البعض والتواصل بسهولة دون الحاجة إلى كتابة رسائل بريد إلكتروني طويلة أو الانتظار لساعات، وإيجاد حلول بسرعة أكبر في خطوة بسيطة.
يعد مشاركة الشاشة أمرًا رائعًا لاستكشاف المشكلات وإصلاحها بسهولة في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى أنها عملية لا تأخذ الكثير من الوقت و الجهد في توجيه العملاء كما يحدث في الدردشة الفورية أو الدردشة عبر البريد الإلكتروني. Median هي أداة مثالية لمشاركة شاشتك مع شخص آخر. سواء كنت تحاول مساعدة صديق في مشكلة تقنية أو التعاون في مشروع، فإن الأداة تجعل الأمر سهلاً.
من خلال الأداة Median يمكنك الوصول إلى شاشة المستخدم ببضع نقرات فقط و التحكم فيها. وأيضا التحكم في الماوس وحتى الكتابة في حالة تعذر على العميل فهم المسار الصحيح لحل المشكلة. ولتسهيل الأمر، تدعم الأداة 12 من أشهر خدمات الدردشة المتاحة.
يتوافق Median مع جميع المتصفحات وأنظمة التشغيل المختلفة، و لا يتطلب تثبيت أي شيء بالنسبة للعميل. و الخبر الجيد أن الخدمة تقوم بإخفاء معلومات بطاقات الائتمان أو كلمات المرور حتى يكون عملاؤك في أمان تام. في الأسفل يمكنك التحقق من الصفحات لطريقة دمج الأداة مع مختلف المنصات و الأدوات المدعومة.
الكاتب: سليمان المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/TioL0Rs