برنامج تيم فيور TeamViewer 9.0.28223











TeamViewer
TeamViewer




نبذة عن البرنامج

برنامج تيم فيور TeamViewer هو أداة سهلة الإستخدام والتي تمكن المستخدمين من الاتصال عن بعد عبر جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك التحكم الكامل في سطح المكتب للمستخدم الذي تتصل معه.



مشاركة الملفات عبر سطح المكتب ليس بتلك السهولة التي تتخيلها، فمع برنامج تيم فيور TeamViewer سيكون متاح لك أن تقوم بالاتصال باي جهاز كمبيوتر ديسك توب في العالم عبر الانترنت، وتلك النسخة من برنامج تيم فيور تحتوي على تنصيب البرنامج وإزالته والدعم الكامل للبرنامج.



برنامج تيم فيور TeamViewer له مميزات اخرى : فمثلاً تستطيع مشاركة ملفاتك مع أصدقاء المتصلين معك على برنامج تيم فيور عبر الانترنت وأيضاً يمكنك عمل الشروحات لاصدقاءك عبر الانترنت وتقديم الكثير من الحلول عبر الانترنت من خلال هذا البرنامج.



برنامج TeamViewer يتيح للمستخدمين إنشاء قائمة من أجهزة الكمبيوتر لإدارتها والتحكم فيها تلقائيا عن بعد، ويمكنك أيضاً من تبادل الرسائل الفورية.



مع برنامج تيم فيور TeamViewer يمكنك من التحكم في أي كبيوتر في أي مكان في العالم عبر الانترنت، دون أي تنصيب لأي برنامج آخر كل ما عليك هو تشغيل هذا البرنامج وقم بالاتصال مع أصدقاء وشركائك الذين ستشاركون ملفاتكم سوياً بكل سهولة وحماية كاملة.



صور البرنامج بعد التنصيب




معلومات البرنامج & تحميل البرنامج

الناشر: TeamViewer GmbH



حجم البرنامج: 7.05 MB



ترخيص البرنامج: Freeware



متطلبات التشغيل: Win 8 / Win 7 / Vista/ XP



تحميل البرنامج: TeamViewer 9.0.28223






from عالم البرامج http://ift.tt/1h6tqT7