صور جديدة لهاتف LG G3 الجديد





مازال محبو علامة LG عبر العالم ينتظرون بشغف قدوم هاتفها الجديد (LG G3) و الذي سيكون نجم السنة بالنسبة للشركة, و إلى ذلك الحين فإن التسريبات المتعلقة بالصور و الخصائص التقنية للهاتف تطغى على المشهد, لكننا اليوم أمام صور جديدة للهاتف.







الصور الجديدة نقلها موقع (PhoneArena ) بالأمس عن ما أسماه حدث سري قدمت خلاله شركة LG هاتفها الجديد LG G3, هذه الصور التي أكدت العديد من الخصائص التقنية التي راجت خلال المدة الماضية على مواقع الإنترنيت المتخصصة.






و حسب المصادر فإن هاتف LG G3 سيأتي بمميزات من بينها شاشة QHD بقياس 5.5 بوصة و سيعمل بمعالج Snapdragon 801 من كوالكوم بالإضافة إلى 3 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي, وسيكون الهاتف مزودا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و بتقنية ثبات الصورة بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسيل و ستكون قوة البطارية 3000 mAh فيما سيعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4 مع العديد من الخصائص الأخرى.






من جهة أخرى تتحدث مصادر صحفية عن أن الإعلان الرسمي من LG عن هاتفها الجديد LG G3 سيكون خلال الأيام القليلة القادمة و بالظبط في يوم 27 من شهر ماي الجاري.












from موضوع جديد لك http://ift.tt/1gShavp