سارع بالحصول على 5 كورسات مدفوعة في التسويق الإلكتروني يبلغ تمنها أزيد من 100 دولار مجانا ( عرض محدود )

لا أحد بإمكانك إنكار مسألة أن التسويق الإلكتروني يعتبر من الطرق المربحة جدا والتي يمكن أن يجني منها المرء مئات ألاف الدولارات . و صراحة هنالك عدة نمادج عربية إستطاعت تحقيق الغنى عبر هذه الطريقة . و في الواقع هؤلاء الأشخاص لم يتمكنو من تحقيق هذه الإنجازات إلا بعد قضائهم لمدة هامة في الدراسة و تطبيق ما درسوه . فقد يتصور البعض أن التسويق الإلكتروني هو فقط عبارة عن إرسال رابط لمنتج او  خدمة معينة إلى احد الأشخاص . و من تم تحقيق الربح عن طريق إقتناء ذالك الشخص لذالك المنتج و هذا حقا تصور خاطئ حول التسوق . كون التسويق الإلكتروني هو هلم قائم بذالته ولو تفرعاتته الخاصة . في هذا المقال سأشارككم 5 كورسات مدفوعة يبلغ تمنها مجتمعة  أزيد من 100 دولار . بمكنك الحصول عليها الآن بشكل مجاني بكن لفترة محدودة على منصة Udemy  !
سارع بالحصول على 5 كورسات مدفوعة في التسويق الإلكتروني يبلغ تمنها أزيد من 100 دولار مجانا ( عرض محدود )

أولا و قبل كل شيئ قم بالذهاب إلى موقع Udemy . وقم بإنشاء حساب فيه بشكل مجاني , بعدها قم بالدخول إلى روابط الكورسات التي سأدرجها في هذا المقال . هذه الكورسات هي طبعا مدفوعة و لكن أصحابها قامو بجعلها مجانا لقترة محدودة . لدالك وجب عليك إستغلال الفرصة و حجز هذه الكورسات . مع العلم أنه إذا قمت بحجزها فإنك  تضمن الوصول الدائم لها .و في أي وقت تستطيع مشاهدتها !

 الكورس الأول  How To Create a Marketing Vidoe For Your Business !

هذا الكورس او الدورة التدربية إن صح التعبير يعلمك كيف تقوم بإنشاء فيديو ترويجي او تسويقي للمنتجات او الخدمات التي تقدنها . و بالتلي فهو يعلمك في نفس الوقت كيف تربح المال من ذالك . إذ انه يمنحك كل الأسرار الخاص برواد الأعمال و أصحاب الشركات الناشئة .  الدورة التعليمية هذه 10 دروس . و تمنه الأصلي هو 20 دولار !

يمكنك الحصول على هذا الكورس بالمجان عبر هذا الرابط 

 الكورس الثاني  Facebook Marketing : Revel the Power of Promoted Posts 

إذا كنت تعتقد أن القيام بحملات إعلانية على فيسبوك سهل و لا يتطلب الكثير من الخبرة . فأنت حقا مخطئ . كون أن الحملات الإعلانية على فيسبوك أصبحت علما يتم تدرسيه و نتلقين الدروس فيه . و الأكثر أن هنالك بعض الشركات الناشئة و الشخصيات الشهيرة و أيضا القنوات التلفزيونية تبحت بإستمرار عن أشخاص لديهم دراية بالتسويق عبر الفيسبوك . و القيام بحملات إعلانية مدفوعة فعالة و ناجعة هي حتما تدخل في خانة التسويق الناجح للماركة المسؤول عنها . و بالتالي فهذه الدورة ستكون دليلك لتعلم أساسيات التسوي عبر فيسبوك وستمنحك بعض الأسرار التي لا يشاركك إياها أي أحد آخر !
الكورس يبلغ ثمنه 20 دولار لكن أيضا يمكنك الحصول عليه بالمجان عبر هذا الرابط 

الكورس الثالت  Youtube Masterclass - Your Complete Guide To YouTube 

يعتبر يوتيوب من الشبكات الإجتماعية الضخمة لمشاركة الفيديوهات و التفاعل معها . لكن أغلب مستخدميها لا يفطنون حقا كيف يستغلونه بالطري الأمثل .  بحيث يتمكنون من  تحقيق مبالغ جيدة عبر الإعلانات و التسويق بالعمولة و غير . لذالك فهذا الكورس يأخد بيدك و يمنحك كل ما تحتاج لبناء قناتك الخاص و جعله ناجحة و مشهورة . و كذالك يرشدك لمختلف الطرق لجلب المشاهدات و التفاعل مع الفيديوهات التي تنشرها علي هذه القناة . كل هذا ستتلقاه عبر هذه الدورة المكونة من أزيد من 100 درس . و التي يبلغ تمنها أيضا 20 دولار !

لكن عبر هذا الرابط يمكنك الحصول عليها بالمجان !

 الكورس الرابع   The Complete Banner Ad Course - From Zero to Earning Online 

هل تعلم أن الشركات الكبرى التي تهتم بالتسويق لمنتجاتها عبر الإنترنيت . تدفع آلاف الدولارات للحصول على بنرات جذابة و مثيرة للإهمام لعمل الحملات الترويجية الخاصة بهم , بل و كذالك تقوم بتوظيف أشخاص معينين شغلهم الشاغل تحديد المكان المناسب لوض هذه البنرات . نعم مجال صناعة البنرات هو مجال مربح و يستحق الإهتمام . لذالك فهذه الدورة ومن عنوانها فهي تمنحك نظرة شاملة حول طريقة إنشاء بنرات إحترافية و الربح من خلالها . و ذالك عبر سلسة من الدروس تتجازز أل 20 درس !
ثمن هذه الدورة يبلغ 25 دولار . لكن يمكنك الحصول عليها أيضا بالمجان عبر الرابط 

الكورس الخامس  Find Your TRIBE & Identify Your NICHE

يواجه العديد ممن يهتمون بالربح من الإنترنيت معظلة إختبار النيتش المناشب الذي يمكنهم من ربح المال  بإستمرار .  فهنالك فعلا من يربحون ألاف الدولارات من الإنترنيت فقط لأنهم إختارو نيش جيد و أحسنو العمل فيه . و في المقابل هنالك للأسف ما لم يتوفق في هذه العملية و ألقى الفشل بظلاله عليه . في كلتا الحالتين فأنت ستحتاج المواد و المعلومات الواردة في هذه الدورة الأكثر من رائعة صراحة و التي ستقودك إلى إختيار النيش المناسب لك و لقدرتك على العمل . بل سيمنحك أيضا مختلف الإستراتيجيات للتحقيق أكبر إستفادة مادية منه !
هذه الدورة يبلغ ثمنها 20 دولار . لكن أيضا يمكنك الحصول عليها بالمجان عبر هذا الرابط 

إذن بهذا نكون قد ساهمنا و لو بالقليل في حل مشكلة كبيرة تواجه متابعي مدونة المحترف على الخصوص و كل مهتم بالربح من الإنترنيت على العموم . كون ان عدد لا يستهان به من متابعينا يطلبون من رغيب أمين شراء لهم بعض الكورسات المدفوعة على هذا موقع Udemy بغض النظر عن مجالها . لذالك فأنا شخصيا سأعمل على البحث بشكل دوري على الكورسات التي يتم طرحها لفترة من الزمن بشكل مجاني . حتى يتسنى لكم الإستفادة منها !!




from موضوع جديد لك http://ift.tt/28W71uu