تطبيق جميل حتما سيفدك إذا كنت في علاقة عاطفية أو زوجية !!

نجاح العلاقات العاطفية او الزوجية  من عدمه  هي حتما من المسائل التي تشغل بال الشباب و المراهقين  . سواء تعلق الأمر بالبنات أو الأولاد حتى نكون منصفين . لذالك لا تستغرب إذا وجدت احدهم يبذل كل ما في وسعه لمعرفة مدى التوافق و الجادبية أو الكيمياء بلغة الحب الحاصلة بينه و بين الطرف الآخر في العلاقة . و غاليا ما يتم اللجوء إلى  الطرق التقليدية مثل الأبراج و بعض المقالات عبر الإنترنيت التي لا تجدي نفعا .لذالك في هذه التدوينة شأشارككم تطبيق رائع مبني على أسس علمية متينة يمكنك من خلاله معرفة مدى التوافق الحاصل بينك و بين حبيبك أو حبيبتك !

تطبيق رائع ذالك الذي يسمى Stray Go; و الذي يمنحك العديد من المؤشرات التي تظهر لك مدى توافقك مع الطرف الأخر في العلاقة سواء تعلق الأمر بعلاقة عاطفية عابرة أو حتى علاقة زوجية شرعية . التطبق تم تطويره بالتعاون بين مجموعة من علماء النفس المتمرسين  و المبرمجين المحترفين لذالك فهو تطبيق مبني على أساس علمية مثينة . بحيت كما ذكرت سابقا يقدم لك العديد من المعطيات التي على أساسها يمكنك تحديد ما إذا كانت العلاقة العاطفية او الزوجية التي تخوضها تسير في المسار الصحيح ام لا !
التطبيق صراحة سهل الإستخدام . بحيث كل ما عليكم القيام به  هو تحميله عبر الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة . ثم تشرع في إستخدامه بشكل عادي  . 


طريقة إشتغال التطبيق تعتمد بالأساس على طرح مجموعة من الأسئلة الذكية و مركزة عليك و على الطرف الأخر في العلاقة و ذالك بشكل دوري قصد تحديد  مدى إمكانية إستمرار العلاقة بينك وبين شريكك بغض النظر عن نوعيتها .  طبعا نوعية الأسئلة و كميتها يتم تحديدها من طرف أطباء النفس و أخصائيين العلاقات و القائمين على تطوير هذا التطبيق . أما الجانب التفاعلي و الوظائفي للتطبيق فالمبرمجين هم المسؤولين عليه بحيث يقومون بثحديث دوري للخوارزميات الخاصة  بالتطبيق ليصبح أكثر نجاعة في المعطيات التي يقدمها !

قبل الشروع في إستخدام التطبيق عليك أولا إنشاء  ملف شخصي خاص بك . و أيضا يجب على الطرف الآخر في العلاقة أن يقوم بنفس العملية . بعدها سيبدأ التطبيق في طرح مجموعة من الأسئلة المدروسة من قبيل كيف تقابلتما أول مرة ؟؟ هل تؤمن بالحب من أول نظرة ؟ كيف تتصرف عندما تكون في الزحام و الطرف الآخر بجانبك ؟  و غيرها من الأسئلة التي ستبدأ في تلقيها أنت و شريكك بشكل دوري !

بناءا على إجابتك و إجابة شريكك على هذه الأسئلة يقوم التطبيق بمنحك نتائج على هيئة منحنيات و مخططات مبيانية و كذالك يقوم التطبيق بإعطائك مؤشرات هامة على مدى إستقرار العلاقة القائمة بينك و بين الطرف الاخر أي الشريك !
صراحة التطبيق رائع و يستحق عناء التجربة  و الأهم من ذالك أنه مجاني و يمكنك تحميله سواء لأجهزة الأندرويد أو أل IOS 



from موضوع جديد لك http://ift.tt/28Qm5vF