كيفية تحويل صيغ الفيديوهات ومشاركتها مع برنامج FilmoraX

نحن في عالم الكمبيوتر نحاول تجربة العديد من البرامج والأدوات التي تساعدنا على تسيير أعمالنا وتلبي تطلعاتنا وتحقق لنا عناصر السهولة والمرونة التي نبحث عنها أثناء العمل على الكمبيوتر. مما لا شك فيه، أصبحت برامج المونتاج والتعديل على الفيديو من أهم البرامج الأساسية التي نحتاجها بشكل يومي لصناعة مقاطع فيديو مثالية ونصدرها كما نتمناها ونستخرجها بالشكل الذي نريده بالضبط قبل الاحتفاظ بها على أجهزتنا الشخصية أو من أجل مشاركتها عبر الإنترنت.

مؤخراً، جاءتنا فرصة لتجربة محرر فيديو فيلمورا الغني عن التعريف والذي يشتهر ببساطته ويسمح لكلاهما المبتدئ والمحترف بالاستمتاع بمزاياه الحصرية والرائعة في إمكانية التحرير والتعديل على مقاطع الفيديو بشكل مثالي، وهو من أهم الركائز الأساسية لمحرري قنوات اليوتيوب والمبدعين وصناع المحتوى في عصرنا الحالي.

برنامج FilmoraX هو واحد ضمن أهم مجموعة منتجات شركة Wondershare الرائدة في مجال برامج وأدوات المونتاج والتعديل على الفيديو. وقد قدمنا لكم من قبل أكثر من مقال واحد لشرح بعض أدواته وكيفية استخدامها والاستفادة منها في صناعة فيديو احترافي. اليوم موعدنا مع شرح كيفية التصدير والمشاركة مع FilmoraX لاستخراج مقاطع الفيديو بعد الانتهاء من التعديل عليها. 


المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/2KQSJDY