كان موقع التواصل الاجتماعي المهني LinkedIn هو آخر المواقع الاجتماعية التي تبنت ميزة القصص و ذلك بعد نجاحها الباهر في بداية الامر في سناب شات، ثم بعد ذلك اقتباسها من طرف فيسبوك و إنستغرام و واتس آب و غيرها، لكن على غرار تويتر، فإن الميزة فشلت في LinkedIn و قررت هذه الأخيرة التخلي عنها.
و أعلن موقع التواصل الاجتماعي المهني رسميا التخلي عن ميزة القصص، حيث قالت "ليز لي" مديرة المنتجات في المنصة:"قدمنا ميزة Stories في العام الماضي كطريقة ممتعة وغير رسمية لمشاركة تحديثات الفيديو السريعة. لقد تعلمنا الكثير. الآن ، نأخذ هذه الدروس لتطوير تنسيق القصص إلى تجربة فيديو مُعاد تصورها عبر LinkedIn تكون أكثر ثراءً وأكثر تحادثًا. نريد تبني الوسائط المختلطة والأدوات الإبداعية للقصص بطريقة متسقة عبر منصتنا ، مع العمل على دمجها بشكل أكثر إحكامًا مع هويتك المهنية."
وأضافت:"كجزء من هذا التغيير ، سنزيل تجربة "القصص" الحالية بحلول نهاية شهر أيلول (سبتمبر) ، بينما نعمل على التجربة الجديدة.إلى أولئك الذين قفزوا إلى "القصص" لمشاركة لمحات صغيرة الحجم من محتوى الفيديو في سياق احترافي ، شكرًا لكم. وفرت لكم القصص طريقة سهلة لمشاركة الأفكار وطلب المساعدة والتفاعل مع الأخبار وتحديثات الصناعة."
وأشارت LinkedIn عبر مديرة المنتجات ليز لي أن المنصة تعلمت عدد من الدروس من تجربة ميزة القصص، من بينها أن المستخدمين يودون إنشاء مقاطع فيديو تدوم طويلاً تحكي قصتهم المهنية بطريقة أكثر شخصية وتبرز شخصيتهم وخبرتهم، ثم منحهم المزيد من الأدوات الإبداعية لإنشاء مقاطع فيديو جذابة.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/38tX4W3