بالصور: إنستغرام تختبر ميزتين لتنبيه المستخدمين عند انقطاع الخدمة


عانى تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام خلال الفترة الأخيرة من عدد من الأعطال سبب غضبا كبيرا بين المستخدمين، وكان آخره عطل الأسبوع الماضي الذي استمر لأكثر من ست ساعات، وتحاول إنستغرام التغلب على هذا النوع من المشاكل من خلال تعريف المستخدمين بها حين وقوعها,

وقالت إنستغرام على مدونتها الرسمية بالأمس إنها تعلن عن ميزتين جديدتين للمساعدة في منح الأشخاص مزيدًا من المعلومات حول انقطاعات إنستغرام وحالة حساباتهم ، مباشرةً في التطبيق، وقالت المنصة في تدوينتها: "من خلال المحادثات مع مجتمعنا والبحث المكثف ، نعلم مدى إرباك الأمر عند حدوث مشكلات مؤقتة على إنستغرام. عندما تؤثر على المشاركة أو التوزيع ، نعلم أيضًا أنه يمكن أن يقود الناس إلى الاعتقاد بأن المشاكل فريدة بالنسبة لهم ، بناءً على ما ينشرونه. قد يكون هذا النقص في الوضوح محبطًا ، ولهذا السبب نريد أن يكون من الأسهل فهم ما يحدث ، مباشرة منا."

وأضافت المنصة: "نحن نختبر ميزة جديدة ستعلمك في خلاصة أنشطتك عندما نواجه انقطاعًا في الخدمة أو مشكلة فنية ، وعندما يتم حلها. لن نرسل إشعارًا في كل مرة يحدث فيها انقطاع للخدمة ، ولكن عندما نرى أن الأشخاص مرتبكون ويبحثون عن إجابات ، فسنحدد ما إذا كان شيء من هذا القبيل يمكن أن يساعد في توضيح الأمور. سيتم إجراء هذا الاختبار في الولايات المتحدة وسيستمر خلال الأشهر القليلة المقبلة. تمامًا مثل أي تجربة ، قد يكون هذا شيئًا نطرحه على نطاق أوسع ، لكننا نريد أن نبدأ صغيرًا ونتعلم. وإذا كان ذلك منطقيًا ، فسنوسع نطاقه ليشمل المزيد من الأشخاص."

أما عن الميزة الثانية فقالت إنستغرام: "قدمنا العام الماضي طلبات الدعم لمنح الأشخاص مزيدًا من المعلومات حول أي شيء أبلغوا عنه سابقًا على إنستغرام - المنشورات والتعليقات والملفات الشخصية - ولإعلام الأشخاص إذا كان أي شيء ينشرونه يتعارض مع إرشادات المجتمع الخاصة بنا.  نحن نجري تغييرات لتسهيل معرفة ما يحدث بحسابك ، في أداة جديدة تسمى (حالة الحساب). ستكون حالة الحساب هي متجرك الشامل لمعرفة ما يحدث مع حسابك وتوزيع المحتوى.  وسنبدأ بتسهيل معرفة الأشخاص ما إذا كانت حساباتهم معرضة لخطر التعطيل. في الأشهر المقبلة ، نخطط لإضافة المزيد من المعلومات إلى هذه الأداة ، مما يمنح الأشخاص فكرة أفضل عن كيفية توزيع المحتوى الخاص بهم والتوصية به عبر أجزاء مختلفة من إنستغرام."

وختمت إنستغرام بالقول: "إذا كنت تعتقد أننا ارتكبنا خطأً ، فستتمكن أيضًا من تقديم استئناف عن طريق النقر على (طلب مراجعة) مباشرة من حالة حسابك."



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3AClMiy