عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر البريد الإلكتروني، فإنه توجد الكثير من الخيارات التي يمكنك التسجيل فيها. وفي معظم الحالات يتعين عليك الدفع، أو أن هذه البرامج تكون مجانية ولكنها إما تحتوي على قيود أو لا تتضمن بعض الميزات المتقدمة. iContact هي أداة مجانية للتسويق عبر البريد الإلكتروني و تدعم إرسال ما يصل 2 ألف بريد إلكتروني شهريًا بالإضافة إلى 500 جهة اتصال. بغض النظر عن ذلك، فإنه يوفر العشرات من قوالب البريد الإلكتروني المضمنة. يمكنك إما استخدام القوالب الجاهزة أو إنشاء بريد إلكتروني خاص بك من البداية باستخدام محرر السحب والإفلات. يوجد أيضًا خيار لأتمتة الرسائل حيث يمكنك إنشاء خطة إرسال ذكية لإرسائل البريد الإلكتروني تلقائيا من دون تدخل منك.
لبدء استخدام iContact، ما عليك سوى إنشاء حساب لك من عنوان بريدك الإلكتروني. عند التسجيل، يتم فتح الموقع في واجهة عامة تتضمن معلومات حول إحصائيات عدد الرسائل والمشتركين، بالإضافة إلى لوحة تنقل للانتقال إلى الأقسام المختلفة للبرنامج.
في البداية، ستجد قسم جهات الاتصال فارغًا مع وجود مربع حيث يمكنك سحب قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لإضافتها إلى iContact. هنا يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مجمّع باستخدام ملف CSV.
من قسم البريد الإلكتروني، يمكنك كتابة رسالة إلكترونية وإرسالها إلى جهة الاتصال الخاصة بك. يحتوي هذا القسم على عدد قليل من القوالب التي يمكنك تخصيصها. وبدلاً من ذلك، يمكنك تخصيص بريدك الإلكتروني من البداية باستخدام أداة السحب و الإفلات في المحرر ثم إضافة الملفات أو البيانات المعنية.
إلى جانب ذلك، يضم المحرر بعض الأدوات المساعدة كأداة التدقيق الإملائي و فحص البريد العشوائي وغيرها. كل هذه الأدوات تجعل من السهل تصحيح رسالة البريد الإلكتروني وحفظ الرسالة خارج البرنامج أيضًا. و كما سبق ذكره، يمكنك أيضًا إنشاء جدول مخصص عن طريق أتمتة عملية الإرسال استنادًا إلى الوقت وجهات الاتصال، و خطة التسويق الخاصة بك أيضا.
الكاتب: سليما المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/3nPzoCG