أضمن طريقة لحفظ نسخة احتياطية من الكمبيوتر بالكامل - C2 Backup

دعنا نكون متفقين مبدئيًا انه مهما بلغت من الحرص ومهما كانت قدراتك العالية في مجال الحماية والكمبيوتر فإن الاخطاء ستحدث، وحتى لو كنت تستخدم كمبيوتر غير متصل بالإنترنت، لن تكون محمي بنسبة 100% وبشكلٍ أو بآخر ستفقد ملفات ثمينة للغاية بغض النظر عن درجة حرصك عليها. فقدان البيانات عمومًا له أشكال عديدة، من تلف القرص الصلب إلى هجمات برامج الفدية وحتى الخطأ البشري أو حالات السرقة. بالمختصر عزيزي القارئ يجب أن تزيح عن ذهنك فكرة «ملفاتي لا يمسهم السوء لأني حريص» فذلك يتنافى مع الواقع الذي نعيشه اليوم.

ولكن تعودنا أنه لا وجود لمشاكل يتعذر حلها، فإذا أردت تخطي تبعات الوقوع في احدى أشكال فقدان البيانات يكون النسخ الاحتياطي للبيانات هو ملاذك الوحيد والمنطقي، فأنت لديك نسخة طبق الأصل من نفس الملفات في مكان آخر ويمكن استعادتها بسرعة وسلاسة إذا وقعت كارثة [لا قدر الله]. لكن إذا نويت حقًا البدء في حفظ نسخة احتياطية من بياناتك، وبالأخص الهامة منها، فستجد أمامك حلول كثيرة جدًا.

إذا كنت مجرد شخص مبتدئ، أو معرفتك بالأمور التقنية محدودة وتريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك بسرعة وسهولة وبأقل تكلفة ممكنة، فدعني أعرفك على خدمة تتمتع بهذه الصفات تُدعى C2 Backup من سينولوجي. حيث نستعرض كيفية استخدامها من الألف إلى الياء!

المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/3kVhTQZ