أشارت عدد من المواقع إلى أن منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام تسعى لتقديم عروض خاصة لإغراء صناع المحتوى بالمال من أجل التخلي عن منصة الفيديو الصينية الشهيرة TikTok ومن تم بث محتواهم على منصتها المنافسة Reels وذلك في أحدث حلقات الصراع بين المنصتين.
وقال موقع The Verge إن الأخبار الجديدة سلطت ضوءًا جديدًا على مقدار ما يتم تقديمه لمنشئي المحتوى الفرديين بالضبط على Reels، وعدد المشاهدات التي يحتاجون للحصول عليها من أجل الحصول على الحد الأقصى من المكافآت، وبحسب TechCrunch الذي أشار إلى منشور على منصة Reddit حيث تم عرض ما يصل إلى 35000 دولار على شخص ما إذا حصلت Reels الخاصة به على 58.31 مليون مشاهدة في شهر واحد، ويتماشى ذلك مع ما تم تقديمه في تقارير Business Insider إلى Sam و Cori Werrell لإنشاء محتوى Reels لمتابعي إنستغرام البالغ عددهم 283000 متابع.
وأشار التقرير إلى أنه وفي الوقت نفسه ،فإن صغار المبدعين عُرض عليهم مبالغ أكثر تواضعًا. قيل إن مادي كوربين ، منشئة محتوى لديها حوالي 52000 متابع على إنستغرام، قد عرض عليها ما يصل إلى 1000 دولار ، لكنها تقول إنها تعرف أن الآخرين عرض عليهم 600 دولار أو 800 دولار. وتشير TechCrunch إلى أن هذه المكافآت تتزايد بمرور الوقت - حيث تم مؤخرًا عرض منشئ محتوى آخر لديه 24000 متابع على إنستغرام مبلغ 8.500 دولار مقابل 9.28 مليون مشاهدة. ويقول The Verge أنه تم تقديم نفس التعويض لموظف فيها مع 15000 متابع.
يعيد هذا الأمر إلى الأذهان إعلان منصة إنستغرام عن برنامج المكافآت لـ Reels في يوليوز الماضي، عندما قال مارك زوكربيرغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، إن الشركة ستدفع مليار دولار للمبدعين حتى عام 2022. وقالت نفس المصادر أن البرنامج في مراحله الأولى ، وأنه لا يزال يجرب التنسيق، وهو ما يفسر أنه لا توجد هناك أي قواعد ثابتة حول كيفية توافق مبالغ المدفوعات مع أعداد المتابعين.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/3C9PfBe