مع تزايد عدد المستخدمين الذين يتجهون إلى Instagram و منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى للحصول على توصيات بشأن المنتجات، تبحث العلامات التجارية عن طرق للاستفادة من هذه الحركة الرقمية و التروبج لمنتجاتها. التسويق عبر المؤثرين هي إحدى الطرق التي نمت شعبيتها بين الشركات لاسويق العلامات تجارية والمنتجات كالأحذية والملابس وغيرها. وفقًا لـ Instagram، تستخدم 70٪ من العلامات التجارية الآن التسويق المؤثر ولسبب وجيه أنها تعطي نتائج فعالة للغاية. إذا كنت غير متأكد من الطريقة الصحيحة للتسويق عبر المؤثرين، و تتسأل عما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار، اليوم سنشارك معك Easy Bloggers، وهي منصة تجعل من السهل العثور على المؤثرين في مختلف التخصصات بنقرات بسيطة. الأداة مجانية تمامًا و توفر قدرًا كبيرًا من المعلومات للحصول على نتائج مرضية.
بعد الدخول إلى Easy Bloggers، سيتعين عليك إدخال الكلمات ذات الصلة للعثور على المؤثرين المناسبين. و يمكنك إعداد البحث بناءً على معايير و مرشحات دقيقة مثل السعر أو العمر و حتى البلد.
تقدم الأداة مجموعة من الملفات الشخصية و بيانات مختلفة حولها، مثل اسم المؤثر وعدد المشتركين بالإضافة إلى مقاييس مثل السعر الموصى به للحملة، ومعدل الإعجاب و التحويل وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن البيانات المقدمة هي تقديرات قريبة. وللحصول على بيانات حقيقية، من الأحسن الاتصال بالمؤثر مباشرة.
يوفر Easy Bloggers أيضًا قسم مخصص للعلامات التجارية لتسهيل عملية إعداد حملة تسويقية بفضل خطة تسويقية جاهزة تتضمن الكثير من المعلومات عن المؤثرين.
الكاتب: سليمان المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/3xNrSwN