أسباب تجعل Huawei MateBook E أفضل كمبيوتر للعمل الهجين

ربما تعاني هواوي في سوق الهواتف الذكية بسبب القيود المفروضة من قبل الإدارة الأمريكية، لكن هذا لا يعني ان الشركة توقفت عن ابهارنا بجديد أجهزتها الذكية كل عام. في 2022 وقبل بضعة أيام طرحت هواوي مجموعة من الأجهزة الجديدة المميزة خلال المؤتمر العالمي MWC ومن بينها الجيل الرابع من الكمبيوتر المتحول MateBook E والذي تضمن تحسينات مثيرة للاهتمام تجعله أحد أفضل الأجهزة للعمل الهجين، فيمكن استخدامه عبر ثلاثة أوضاع: لابتوب، تابلت، أو هاتف ذكي! وبالتالي فهو يعالج العديد من سيناريوهات العمل التي تعتمد على تكامل أكثر من جهاز في وقت واحد.

شركة هواوي لديها بالفعل قطاع خاص بالأجهزة اللوحية يُسمى "MatePad" والتي تعتمد على نظام تشغيل Harmony OS للوصول إلى تطبيقات أندرويد والاتصال بسلاسة مع منتجات هواوي الأخرى، وفي حين انه يتمتع باستقرار جيد ويقدم تجربة مقبولة إلى حدٍ ما، لكن لان جهاز MateBook E لا ينتمي بشكل صريح إلى فئة الأجهزة اللوحية، قررت هواوي اعتماد نظام ويندوز 11 لإتاحة الفرصة للمستخدمين الوصول لأكبر عدد ممكن من التطبيقات والبرامج بسهولة وأيضًا ليستحق لقب "جهاز الكل في واحد".

إذًا، ماذا ستجني عند اقتناء Huawei MateBook E؟ نسلط فيما يلي الضوء على 6 مميزات بارزة لشراء أحدث كمبيوتر محمول متحوّل من هواوي.

المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/wrfUazx