تعد قصص Instagram و الفايسبوك مثلا طريقة رائعة للتواصل مع متابعيك ومشاركة ما يجري في حياتك اليومية في الوقت الفعلي. أفضل طريقة لاستخدام قصة Story هي التفكير فيها كطريقة للتواصل مع متابعيك على مستوى شخصي أكثر، و استخدامه أيضًا للإجابة على أسئلتهم وتعليقاتهم. ومن ناحية التسويق، تعد "القصص" أو ما يصطلح لها ب "الحالات" أداة تسويقية قوية يمكن أن تساعد الشركات في الوصول إلى جمهور أوسع. من خلال تقديم منتجاتها وخدماتها للعملاء المحتملين وبناء علاقات مع العملاء الحاليين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استغلالها لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بالعمل أو المتجر عبر الإنترنت. وقد تأكد أن قصص الStroy تحقق معدل تحويل أكثر من اللافتات، ولهذا السبب اليوم سنشارك معك Storyly، وهو موقع ويب لإنشاء قصص رائعة إلى تطبيقاتك أو موقع الويب وخيارات أخرى لزيادة التفاعل وتحقيق عائد من الخدمات التي تروجها.
Storyly هي خدمة سهلة الاستخدام، تساعد مطوري التطبيقات والمسوقين على إنشاء ومشاركة القصص التي يتم سردها جيدًا من خلال تفاعل المستخدمين معها، وتزيد من عمليات تثبيت التطبيق والمشاركة.
يوفر الموقع مجموعة واسعة من الميزات التي تسهل تخصيص قصصك وخلق تجربة فريدة لمستخدميك. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من قوالب القصص، و محرر سهل الاستخدام يتيح لك إنشاء قصص جميلة ستذهل المستخدمين لديك. بالإضافة إلى أن المنصة مدعومة بفريق من الخبراء لمساعدتك في إنشاء قصص أكثر جاذبية.
Storyly هي الأداة المثالية لأي عمل يتطلع إلى زيادة التفاعل مع التطبيق أو موقع ويب وغيرها. من خلال المنصة، يمكنك إنشاء قصص من المؤكد أنها ستجذب انتباه جمهورك. ولمساعدتك، يوفر الموقع قسم Inspiration Playbook لاكتشاف الإلهام وكيفية استخدام قصص مثيرة مع خدمة Storyly.µ
الكاتب: سليمان المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/fTqXhyB