يبدو أن منصة نتفليكس ربما تستكشف مستوى جديدًا ليس فقط أرخص ولكنه سيتضمن إعلانات قبل نهاية عام 2022. فبحسب تقرير لنيويورك تايمز أن المديرين التنفيذيين لشركة البث العملاقة أبلغوا الموظفين في مذكرة داخلية أنها ستقدم خيار بث أرخص مدعومًا بالإعلانات مع إطلاق الطبقة في وقت ما في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2022.
وتقول المصادر إن إدخال طبقة مدعومة بالإعلانات ليس شيئًا جديدًا لخدمات البث ، حيث أن العديد من منافسي نتفليكس، بما في ذلك Hulu و HBO Max ، يقدمون فئة اشتراك أرخص مدعومة بالإعلانات لأولئك الذين لا يمانعون في رؤية بعض الإعلانات قبل بث المفضلة لديهم العروض والأفلام.
إلى جانب إمكانية إضافة خطة اشتراك جديدة مدعومة بالإعلانات هذا العام ، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أيضًا أن المذكرة الداخلية تشير أيضًا إلى أن عملاق البث المباشر سيبدأ أيضًا في اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور. في مارس الماضي ، أعلنت نتفليكس أنها بدأت في اختبار ميزات جديدة ، لا سيما الرسوم الإضافية لأصحاب الحسابات الذين يشاركون كلمات المرور الخاصة بهم مع أشخاص يعيشون خارج منازلهم.
وتأتي هذه الأخبار بعد أسابيع قليلة من إعلان Netflix أنها فقدت 200 ألف مشترك في الربع الأخير.
from موضوع جديد لك https://ift.tt/0JuKZ1R