أفضل وأسوأ شركات تصنيع الهواتف الذكية بيومنا الحالي

خلال عقد واحد من الزمان ( 10 سنوات) استطاعت تكنولوجيا الهواتف الذكية أن تحقق نجاحاً باهراً لدرجة أنه من المستحيل على البشر بوجه عام أو الشركات والموظفين بوجه خاص تخيل اليوم بدونها. لم يعد الهاتف مجرد وسيلة للتواصل ولإجراء المكالمات فقط، وإنما من خلاله تستطيع تحديد موقعك الجغرافي على الخريطة والحصول على الاتجاهات الصحيحة عبر الــ GPS، التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة لك وللعائلة والأصدقاء، تشغيل الموسيقى والاستمتاع بألعاب الفيديو الحديثة، تصفح مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، ناهيك عن ميزة القدرة على التحكم في المنازل الذكية.فهو بمثابة الكمبيوتر المحمول الأول.

استطاع الهاتف الذكي أن ينعش اقتصاد وثروات الشركات، ويكون سبباً في حفر أسماء تلك الشركات في عالم التقنية، ولا سيما هواوي وسامسونج وآبل. هذه الشركات استطاعت أن تحقق تريليونات الدولارات من وراء الهواتف الذكية، ولقد لعبت شركات التقنية على مبدأ اهمية احتياج المستهلك لها. فبدأت الشركات تهتم بالتصميم الأنيق، جودة الكاميرات والأساليب البصرية، دقة عرض الشاشة، المواصفات وسرعة الأداء من خلال شرائح المعالجة الأقوى، وكل هذا لكي تكسب ثقة المستهلك. اليوم سنتحدث معكم عن أفضل وأسوأ شركات تصنيع الهواتف الذكية في يومنا هذا. 
 
كيف تعرف الهواتف الذكية الجيدة من السيئة ؟ يمكنك اعتبار أن أي هاتف حصل على تقييم أعلى من 9 في جودة التصنيع والتقييم العام، فهو هاتف جيد، وكل ما هو أقل من 8 بالتقييم العام للمنتج فهو منتج غير جيد.
 

المزيد»

from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/2OE3Ly2