شركة Microsoft تسمح بربط هواتف iPhone بحواسيب Windows

 

أعلنت Microsoft أمس عن تحديث جديد لبرنامج Phone Link لأجهزة الحاسوب بنظام Windows ، الذي يتيح الآن استقبال الإشعارات وإرسال الرسائل النصية والرد على المكالمات من هواتف iPhone.


كما أن تطبيق Phone Link هو تطبيق من Microsoft مصمم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والإصدارات الأحدث. يسمح هذا التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد بربط هواتفهم بأجهزة الكمبيوتر والوصول إلى الصور والرد على المكالمات وقراءة وإرسال الرسائل وغيرها، كل ذلك من خلال الكمبيوتر.


أما بالنسبة لتقرير موقع CNBC فيذكر أن معظم الأميركيين يستخدمون أجهزة iPhone، وأن ترابط منتجات شركة Apple مساعد في احتلال حصة سوقية في أجهزة الحاسوب الشخصية التي تعمل بنظام Windows في السنوات الأخيرة.


وحسب مؤسسة "آي دي سي"، استحوذت شركة Apple على حوالي 10% من شحنات أجهزة الحاسوب العالمية في العام الماضي.


بالإضافة إلى يمكن لـ Microsoft التغلب على عقبة مهمة أمام مشتري أجهزة الكمبيوتر الذين يفضلون جهاز MAC، ويرغبون في تكامله مع هواتفهم iPhone. حيث كان برنامج Phone Link محصورًا سابقًا لأجهزة الآندرويد فقط.


أما وفقًا لتقرير في موقع "ذا فيرج"، برنامج Phone Link يفتقر إلى العديد من الميزات المتاحة في برامج Apple مثل رسائل Apple، ويعمل عبر البلوتوث، ويتطلب تثبيت تطبيق Link To Windows من Microsoft على iPhone قبل استخدامه.


وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ويحتوي على برنامج Phone Link يستقبل إشعارات من جهاز iPhone الخاص بالمستخدم ويعرض الرسائل المستلمة. ومع ذلك، لا يمكنه استقبال أو قراءة رسائل المجموعة من خلال برنامج iMessage المتاح في iPhone، ولا يسمح بإرسال الصور أو مقاطع الفيديو من قبل المستخدمين.


ويمكن لتطبيق Phone Link عرض الرسائل الواردة والصادرة فقط، وبالتالي لن يتم عرض جزء من سجل الرسائل النصية الخاص بالمستخدم في التطبيق.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/vAezWPX