تخطط Youtube بوضع إعلانات لمدة 30 ثانية غير قابلة للتخطي على التلفزيونات

 

أعلنت Youtube في حدث Brandcast 2023 أنها ستعرض إعلانات بمدة 30 ثانية على CTVs في YouTube Select بدلاً من إعلانين بمدة 15 ثانية. وسيتم عرض مقطع فيديو واحد لمدة 30 ثانية في المستقبل القريب على المستخدمين في الولايات المتحدة، ولن يكون بإمكانهم تخطيه.


كما تحدثت أيضا عن تجربة إيقاف مؤقت جديدة بالإضافة إلى NFL Sunday Ticket، وأعلنت أيضًا زيادة في نسبة المشاهدة على منصة YouTube TV، حيث وصل عدد المشاهدين على أجهزة التلفزيون المتصلة في الولايات المتحدة إلى أكثر من 150 مليون مشاهد، وفقًا لموقع gadgets360.


وتم التأكيد في موقع YouTube أن مستخدمي CTV الآن سيشاهدون إعلانات غير قابلة للتخطي لمدة 30 ثانية بدلاً من إعلانين متتاليين لمدة 15 ثانية. تقدم المنصة التغيير الجديد لمعلني YouTube Select للاستفادة من الأصول الموجودة أمام المحتوى الأكثر انتشارًا.


بالضافة إلى ميزة جديدة للإعلانات التي تعرض عندما يتوقف المشاهدون مؤقتًا عن مشاهدة مقطع الفيديو. مع التغييرات الجديدة، سيتم تصغير الفيديو وسيعرض جانبه إعلان، وسيتضمن الإعلان زر "استبعاد" الذي يسمح للمشاهدين بالعودة إلى شاشة الإيقاف المؤقت، أو يمكنهم ببساطة الضغط على "تشغيل" لاستئناف مشاهدة الفيديو.


أما بالنسبة للمزايا التي تهتم بالمعلنين، أعلنت يوتيوب عن ميزات خاصة للولايات المتحدة، مثل NFL Sunday Ticket لخدمة YouTube TV وقنوات Primetime، بالإضافة إلى برامجها الأصلية الجديدة مثل "Game Day All Access". كما أعلنت المنصة عن إطلاق سلسلة جديدة من مقاطع يوتيوب القصيرة بعنوان "NFL Creator of the Week" على قناة NFL في وقت لاحق من هذا العام.


وأخيرًا، رصدت YouTube مؤخرًا ميزة جديدة لمنع المستخدمين الذين يستخدمون أدوات حظر الإعلانات من مشاهدة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي. وسيكون للمستخدمين الذين لم يشتركوا في YouTube Premium واستخدموا أدوات حظر الإعلانات، الآن، الحاجة إلى تمكين "السماح بإعلانات YouTube" حتى يتمكنوا من تشغيل مقاطع الفيديو دون إعلانات، وفقًا لتقارير.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/YEMPynw