علامة تويتر الزرقاء سببت فوضى وارتباكا للعلامات التجارية التي كانت بالفعل متخوفة من عمليات انتحال الهوية

 

شركة Twitter تواجه صعوبات في جذب المعلنين والعلامات التجارية بسبب محاولته لتطبيق نظام الدفع للحصول على العلامة الزرقاء، حيث يعتقد الخبراء أن ذلك سيدفع العلامات التجارية الكبرى إلى الانسحاب من المنصة. 


قام تويتر في 20 أبريل بإزالة العلامات الزرقاء من الحسابات و فرض رسوم شهرية بقيمة 8 دولارات لمستخدمي "تويتر بلو" الذين يرغبون في الاحتفاظ بحساباتهم الموثقة. 


وقد أدت مبادرة إيلون ماسك، المالك الحالي لTwitter، بإزالة العلامات الزرقاء إلى ظهور موجة من الحسابات الوهمية التي تنشر معلومات مضللة ضارة، وهو ما دفع بعض المنظمات والعلامات التجارية إلى الانسحاب من المنصة، بما في ذلك هيئة النقل في مدينة نيويورك.


 وقد أوقفت "AT&T" و"Volkswagen" إعلاناتهما على Twitter مؤقتًا، ويعتقد الخبراء أن إزالة العلامات الزرقاء من المنصة ستدفع بعض العلامات التجارية للاستمرار في الانسحاب منها.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/E1zjtMJ