أعلنت Google عن أداة Product Studio التي ستساعدك في تصميم صور احترافية لمنتجاتك باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

تم الكشف عن أداة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي من قبل Google خلال حدث Marketing Live المعروفة بـ "Product Studio". تسمح هذه الأداة للتجار بإنشاء صور مخصصة للمنتجات، وتبسيط العملية بشكل كامل وزيادة القيمة المضافة للصور الموجودة. وسيتم دمج هذه الأداة في Merchant Center Next، وهي منصة تسمح للشركات بتحسين رؤية منتجاتها على شبكة Google.


كما انه من خلال استخدام Product Studio، يتمكن التجار من إنشاء صور مخصصة مجانية، مما يقضي على الحاجة لجلسات تصوير جديدة مكلفة. باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي، ويمكن للشركات بسهولة طلب صور محددة تعرض تفاصيل المنتج المعدّلة أو الاختلافات الموسمية. قد تشمل هذه الصور منتجات للعناية بالبشرة محاطة بأشجار الخوخ في الخلفية أو صورة مع إزالة الخلفية لتحقيق مظهر نظيف ومركز أكثر.


بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لأداة Product Studio تحسين جودة الصور الصغيرة أو ذات الدقة المنخفضة بدون الحاجة إلى القيام بإعادة التصوير. وستحدث هذه الميزة ثورة في طريقة تقديم التجار عروضهم عبر الإنترنت.


كما أنه من المقرر أن تطلق Google خلال الأشهر القادمة Product Studio لصالح التجار الأمريكيين. وستكون هذه الأداة متاحة أيضًا للشركات التي تستخدم تطبيقات Google و YouTube على منصة Shopify. وأكد مات مادريجال، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Merchant Shopping في Google، خلال مؤتمر صحفي، الدور الحيوي الذي لعبته منظمة العفو الدولية في تطوير منتجات Google Shopping وكيف أن Product Studio ستوفر هذه التكنولوجيا المتقدمة مباشرة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.


بالإضافة إلى ذلك، تعمل Google على تسهيل عملية إدراج المنتجات في Merchant Center Next. بدلاً من إدخال معلومات المنتج يدويًا، كما سيستفيد التجار الآن من استخلاص المنتجات تلقائيًا من خلال تحليل بيانات موقع الويب. إضافة إلى أنها تتيح للشركات المرونة في تعديل أو إضافة أو حذف البيانات المُستخلَصَة. كما تعمل Google على دمج تقارير الإحصاءات في علامة التبويب الخاصة بالأداء، لتسهيل تحليل التجار لأكثر منتجاتهم مبيعًا والمنافسين وقياس تفاعل المستخدم في البحث والخرائط.


أما بالنسبة للتجار الذين يمتلكون تواجدًا على الإنترنت، يوفر Merchant Center Next الآن عرضًا شاملاً لمخزون منتجاتهم بالكامل. ويهدف هذا العرض الشامل إلى تبسيط إدارة مخزون المنتجات عبر القنوات المتعددة. كما ستوفر هذه النظرة العامة المفصلة رؤى جديدة حول الفوائد المحتملة لتصحيح أخطاء بيانات المنتجات في النظام الأساسي، مما يمكّن الشركات من تحديد أولويات التحديثات بفعالية أكبر.



from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف https://ift.tt/jDgtIZo