يعلم الجميع أن منتجات آبل ليست رخيصة، كذلك إذا تعرضت شاشة الآيفون للكسر أو توقف جهاز iPad عن العمل أو صدمت الـ Apple Watch في شيء ما وحطمتها، فإن إصلاحها لن يكون رخيصًا أيضًا. لذا، تتمتع جميع المنتجات من آبل، بما في ذلك الآيفون والآيباد وأجهزة ماك بضمانًا محدودًا لمدة عام واحد، فإذا تبين أن هناك عيب في التصنيع خلال مدة تغطية ضمان Apple، يمكنك الحصول على الإصلاحات اللازمة من من أحد مقدمي الخدمة المحليين المعتمدين من آبل. إذا اخترت ذلك، يمكنك أيضًا تمديد هذا الضمان لسنوات إضافية عند الاشتراك في خدمة AppleCare (لا تتوفر في الشرق الأوسط إلا في الإمارات).
لكنك في جميع الأحوال قد لا تتذكر التاريخ الدقيق الذي اشتريت فيه الآيفون وتتسأل ما إذا كان لا يزال تحت الضمان أم لا. لمساعدتك في ذلك، توفر شركة آبل أكثر من طريقة سهلة لكشف حالة الضمان في بضع خطوات فقط، دعنا نوضحها فيما يلي.
from عالم الكمبيوتر https://ift.tt/3ltvhL2