إليك هذه الأداة المجانية لتحسين أي صورة تلقائيا بالاستعانة بتقنية الذكاء الإصطناعي


تحرير الصور سواء الشخصية أو الصور الخاصة بالشبكات الإجتماعية وغيرها، ليس أمرا سهل كما يظن البعض. هذه الخطوة تتطلب الكثير من الخبرة في مجال تحرير و تصميم الصور، كما أن امتلاك ﺑﺮامج ﺗﺼﻤﻴﻢ مخصصة، ﺳﻴﺴﺎﻋﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﻋﻤﻠﻚ و إنتاج صور ذات جودة عالية. في الحقيقية توجد الكثير من ﺑﺮﺍﻣﺞ و أدوات ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻟﻤﺘﻮﻓﺮﺓ كالفوطوشوب و الكانفا وغيرها. في هذه التدوينة الجديدة سنشارك معك أداة تصميم جديدة تدعى Designify. الأداة تم تطويرها من فريق العمل في Kaleido AI، وهي أداة تساعد الأفراد والشركات على إنشاء الصور و مقاطع الفيديو بسهولة. تتيح Designify تحويل الصور الشخصية إلى صور ملف شخصي، كما تضفي على الصور مظهر احترافي على شكل كتالوج المنتجات، و كل ذلك يتم تلقائيا بالاستعانة بتقنية الذكاء الإصطناعي. تعمل Designify كما قلنا بفضل العديد من أنظمة الذكاء الاصطناعي المرئية المدربة على جعل الصور أكثر جمالا بدون تدخل المستخدم. و للإشارة فالصور التي يتم تحميلها تمر عبر اتصال آمن، ويتم تخزينها مؤقتًا فقط لإنشاء تصميماتك، و الأداة Designify لا تقوم بمشاركة صور المستخدمين أو يتم استغلالهل لأغراض أخرى دون موافقتك.


بعد الدخول إلى صفحة الأداة، ما عليك سوى استيراد الصورة عبر خيار upload Image


بعد رفع الصورة، سيتم تطبيق مجموعة من التصميمات المختلفة، بعضها عبارة عن خلفيات ملونة، و أخرى صور خلفية، و في الأخير يمكنك تنزيل الصور المفضلة مباشرةً على جهازك بتنسيق PNG.


أداة عملية للغاية لإنشاء صور لموقع تجارة إلكترونية بسهولة، و أيضًا لتحسين جودة الصور الشخصية لنشرها عبر حساباتك في منصات التواصل الإجتماعية.


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/37a7PvT