خدمة جديدة للحصول على أدوات تسويق غير متاحة في منصة Instagram ستحتاجها لعلامتك التجارية

خدمة جديدة للحصول على أدوات تسويق غير متاحة في منصة Instagram ستحتاجها لعلامتك التجارية

بمناسبة المؤتمر F8، قامت شركة Facebook بإصدار واجهات إعلانات جديدة يمكنك الاشتغال بها في منصة Instagram، بما في ذلك إعلان يتعلق بواجهة برمجة تطبيقات Instagram الجديدة. يسمح هذا الأخير لأدوات الطرف الثالث بإدارة جميع عمليات التراسل الفوري في الانستغرام. عندما يتعلق الأمر بالإجراءات التي يمكن تنفيذها على حساب Instagram، يبدو أن شركة فايسبوك لا توفر عناصر تسويق مستهذفة كما في منصة فايسبوك للإعلانات. المهمة الوحيدة التي تسمح Instagram من خلال أدواتها الخاصة، والتي يتم توجيهها عبر لوحة التحكم Business Suite هي جدولة المنشورات التلقائية، وهي خاصية على الرغم أنها ليست رسمية من انستغرام، إلا أن الخدمات الخارجية تقدم الحلول للاستفاذة منها بعد مدة قصيرة قبل إغلاقها لخرق شروط الخدمة الخاصة ب Instagram. في هذا الشرح سنشارك معك أداة InstaChamp، وهي أول أداة مرخصة و معتمدة من شركة Facebook. تم تطويرها من فريق عمل MobileMonkey، وهي منصة تسويق مصممة للوصول إلى المزيد من العملاء على Instagram عن طريق الاستجابة التلقائية لرسائل العملاء، و توفر مجموعة من أدوات أتمتة DM المخصصة للمبدعين والمؤثرين والمدربين والعلامات التجارية لتحسين معدل التفاعل مع العملاء، فضلاً عن المساهمة في نمو قائمة المتابعين. 


توفر الأداة InstaChamp إمكانية تخصيص رسالة شكر تلقائية لكل مناسبة يتم فيها الاشارة إليك في قصص Instagram، كما أن الأداة تسمح أيضا بإعداد رسالة ترحيب لمن يرسل إليك رسالة مباشرة لأول مرة.



InstaChamp هي أداة مجانية يمكن استخدامها مجانًا لمدة أسبوع، وبعدها يمكنك الانخراط في الباقة المدفوعة للاستفاذة من المزايا المتقدمة بدون حدود.


بالنسبة لطريقة التسجيل، فالأداة توفر خيار التسجيل عن طريق حسابك الفايسبوك، أو عن طريق البريد الالكتروني 


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3i4A4lY