يتطلب إعداد الحملات التسويقية الناجحة معرفة جيدة لطريقة تفاعل العملاء مع محتوى موقعك. يسمح لك ذلك إمكانية إطلاق حملات إعلانية على جمهور مشابه. للمساعدة على تحقيق خطة إعلانية مستهذفة، نقترح عليك تجربة الأداة Funnelll، وهي أداة مساعدة تسمح بتوليد المبيعات والعملاء المحتملين من خلال تعقب نشاط العملاء على موقع الويب الخاص بك. Funnelll هي أداة لا تتطلب أي مهارات تقنية مسبقة، يكفي فقط القيام بتثبيت سطر التعليمات البرمجية على موقعك والبدء في استخدامها. الأداة مشابهة كثيرا لطريقة عمل أداة التحليلات facebook Pixel الخاص بشركة فايسبوك. هذه الأخيرة التي تسمح بقياس مدى ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺇﻋﻼﻧﺎﺗﻚ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﺍﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﺨﺬﻫﺎ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻗﻌﻚ في ﺍﻟﻮﻳﺐ عن طريق جمع البيانات. الأداة بيكسل على غرار Funnelll تساعد المستخدمين على تتبع و تعقب نشاط المستخدمين، من أجل بناء ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﻣﺴﺘﻬﺪﻓﺔ لإعلاناتك القادمة. وبالتالي تحقيق ﺃﻗﺼﻰ ﺍﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻣﻦ ﻣﻴﺰﺍﻧﻴﺔ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ الخاص بك. الأداة Funnelll مناسبة جدا لفرق التسويق و الوكالات التي ترغب في تحسين ميزانياتها من خلال استغلال البيانات.
يوفر فريق العمل الخاص بالأداة Funnell فترة تجريبية مجانية لتجربة الأداة و الاستفاذة من ميزاتها على أي موقع. ولتجربتها تقوم بالولوج إلى هذا الرابط و الضغط على خيار Get Started Free
لإدراج Funnelll على موقعك، يجب الذهاب إلى صفحات الموقع التي ترغب في تتبعها، و للإشارة فإنه يمكن تتبع عنوانين URL محددة أو بداية العنوانين أو عناوين URL مماثلة. كما يمكن تتبع أي سلوك للمستخدم، مثل نشاط إضافة إلى عربة التسوق أو زر الشراء المباشر
يتكامل Funnelll مع العديد من الأدوات مثل WordPress و Squarespace و Google و Facebook Ads و LinkedIn Ads من أجل دمج البيانات مع منصات الإعلان المعروفة. و للإشارة فالخدمة تسمح أيضا بجدولة مكالمة اختيارية من أجل الحصول على فرص لاستخدام الأداة لمدة 21 يوما بشكل مجاني.
الكاتب: سليمان المودن
from موضوع جديد لك https://ift.tt/3iORlyI