شركة Apple تجلب FaceTime إلى Apple TV 4K

 

أعلنت شركة Apple عن إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل المخصص لجهاز Apple TV، وهو tvOS 17. وتم إطلاق هذا التحديث بجانب إصدار iOS 17. أحد أبرز ميزات هذا التحديث هو دعم استخدام تطبيق FaceTime لأول مرة على جهاز Apple TV.


بالإضافة إلى ذلك، سيتيح الجهاز في وقت لاحق من هذا العام أيضًا إمكانية إجراء مكالمات مؤتمرات باستخدام تطبيقات أخرى مثل Zoom و Webex من Cisco.


كانت الشركة قد أعلنت عن هذه الميزة في مؤتمر المطورين العالمي الذي أقيم في شهر يونيو من هذا العام. تستخدم هذه الميزة الكاميرا المستمرة المتوفرة في أجهزة iPad و iPhone لتحويل الجهاز المحمول إلى كاميرا ويب لاسلكية.


يمكن للمطورين الآن تكامل تطبيقاتهم مع الكاميرا المستمرة عبر جهاز Apple TV 4K لجعل تطبيقات الاتصال أو الترفيه تعمل على الشاشة الكبيرة. على سبيل المثال، يمكن استخدام Apple Music Sing عبر Apple TV باستخدام الكاميرا المستمرة.


بالإضافة إلى ميزة FaceTime، يتضمن تحديث tvOS 17 العديد من الإضافات الأخرى مثل تصميم جديد لمركز التحكم ووظيفة البحث عن بُعد المفقودة في التلفاز ودعم الحوار المحسن، والمزيد.


مركز التحكم الجديد يعرض حالة النظام على الشاشة الرئيسية ويمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من الإعدادات والحسابات من خلاله. يمكن أيضًا استخدام تطبيق Apple TV Remote عبر أجهزة iPhone للبحث عن جهاز التحكم عن بُعد المفقود.


تمتاز ميزة أخرى في التحديث بدعم استخدام الصور المنسقة كشاشة توقف من مكتبتك الشخصية أو المكتبة المشتركة، مما يتيح تخصيص تجربة المشاهدة.


وأخيرًا، تضمن الشركة تحسينات في مجال جودة الصوت وفصل الحوار عن ضجيج الخلفية، مما يجعل من السهل سماع الحديث عند استخدام Apple TV 4K مع HomePod من الجيل الثاني. وهذه الترقيات تشمل الجهازين Apple TV 4K و Apple TV HD، حيث يمكن للمستخدمين الآن طرح أسئلتهم العامة لمساعد Siri واستلام الإجابات.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/zCqcvjU