تعتزم Microsoft توفير مزايا جديدة في OneDrive

 

تخطط Microsoft لتحسين خدمة التخزين السحابي OneDrive من خلال إضافة ميزة العمل بدون اتصال بالإنترنت. ستقوم Microsoft بتقديم وضع Offline Mode في خدمة ون درايف، مما يتيح للمستخدمين تشغيل ون درايف في المتصفح وإجراء العديد من العمليات عليها، مثل عرض الملفات، وفرزها، وإعادة تسميتها، ونقلها، ونسخها، وحذفها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.


بالإضافة إلى ذلك، سيكون بالإمكان الوصول إلى الملفات المخزنة محليًا والموسومة بعلامة متاحة دائمًا دون اتصال في المتصفح دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وسيتم مزامنة أي تغييرات تم إجراؤها على تلك الملفات عندما يتم استعادة الاتصال بالإنترنت.


هذه الميزة ستكون مرحب بها بشكل كبير من قبل المستخدمين، خاصةً بعد تكرار حدوث انقطاعات في خدمات Microsoft 365 و OneDrive في الفترة الأخيرة.


من المتوقع أن تتاح نسخة تجريبية من وضع عدم الاتصال في OneDrive في نوفمبر الحالي، وسيتم توفيرها لجميع المستخدمين قبل نهاية العام. ومن المقرر أن تكشف Microsoft عن مزايا أخرى جديدة لخدمة OneDrive في حدث مقرر في أكتوبر المقبل، وتشمل هذه المزايا تحسينات في سرعة الوصول إلى الملفات، وتنظيمها بشكل أفضل، وتيسير خيارات التعاون، وزيادة أمان الملفات، إلى جانب دمج ميزات أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي.


هناك أيضًا آمال بأن Microsoft قد تقدم خيارًا مماثلًا عند تثبيت نظام Windows 11، الذي يتطلب اتصالًا بالإنترنت لإتمام عملية التثبيت.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/jsd5icT