تضيف Meta خيارات جديدة لمنصتها للواقع الافتراضي

 

أعلنت شركة Meta عن مجموعة من الميزات الجديدة كجزء من تحديث برمجي جديد لنظارتها Quest. تشمل هذه الميزات مزيدًا من خيارات تخصيص الصورة الرمزية للمستخدمين، وميزة الرسائل غير المرسلة، وإمكانية مشاركة روابط المجموعة. كما تمكن المستخدمين الآن من التنقل بشكل حر في Horizon Home، بالإضافة إلى تحديث اسم خلاصة الاستكشاف التي أصبحت الآن تسمى خلاصة Horizon، وهذا يتوافق مع العلامة التجارية Horizon Worlds.


كما تمت تحسينات أخرى على تسجيل الفيديو وإمكانية تنفيذ مهام متعددة، وسيتم إطلاق التحديث التدريجي لنظارات الرأس Quest 2 و Quest Pro.


ومن المتوقع أن تعلن Meta عن المزيد من الميزات خلال حدث Connect لاحقًا في هذا الشهر.


وبخصوص التفاصيل الأخرى، قامت Meta بإزالة ميزة البث من تطبيق iOS، والتي كانت تتيح للمستخدمين بث محتوى من نظارتهم إلى تطبيق Quest على هواتف iPhone.


هناك تحسينات كبيرة أيضًا في منشئ الصور الرمزية، بما في ذلك إضافة أشرطة تمرير ملونة تسمح للمستخدمين بتخصيص لون بشرتهم وشعرهم وحواجبهم بدقة أكبر. كما تمت إضافة أرجل للصور الرمزية وتحسينات أخرى على أشكال الجسم وتفاصيل الشعر والملابس.


المستخدمون الآن يمكنهم إلغاء إرسال الرسائل المصورة أثناء تواجدهم في العالم الافتراضي وتطبيق كويست للهاتف المحمول، وسيتلقى المرسل والمستلم إشعارًا بعدم إرسال الرسالة. هذه الميزة متاحة في بعض البلدان.


أيضًا، تم إضافة ميزة روابط المجموعة التي تسمح للمستخدمين بدعوة الأصدقاء للانضمام إلى مجموعاتهم بسهولة من خلال إنشاء روابط يمكن مشاركتها في الواقع الافتراضي أو على منصات مراسلة مثل Facebook و Instagram.


وأخيرًا، تم تحسين تجربة الاجتماعات الافتراضية في Horizon Home حيث يمكن للمستخدمين دعوة مجموعات إلى التطبيقات بسهولة والانضمام إليها. تمكن هذه الميزة من جعل الاجتماعات مع الأصدقاء أسهل وأكثر سلاسة.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/zKwgXmC