تعلن Huawei رسميًا عن ساعة Watch GT 4 بمواصفات مميزة

 

أعلنت شركة Huawei اليوم الخميس عن تشكيلتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء خلال حدث خاص في مدينة برشلونة الإسبانية. أبرز هذه التشكيلة ساعتها الذكية Huawei Watch GT4.


تأتي Huawei Watch GT4 بخيارين أنيقين: طراز بقياس 41 ملم مع تصميم القلادة Pendant Design وطراز بقياس 46 ملم مع التصميم المثمن Octogonal Design.


وتقدم الساعة تقنية TruSeen 5.5+ المحدثة، التي تتضمن حساسات وخوارزميات جديدة لمراقبة الصحة بدقة أكبر.


كما يختلف الطرازان في عمر البطارية والشكل، حيث يبدأ سعر كلا الطرازين من 250 يورو، وتتوفر بطارية الطراز الأكبر لمدة تصل إلى 14 يومًا، بينما تدوم بطارية الطراز الأصغر لمدة 7 أيام.


ويمتاز الطرازان بعمر بطارية أطول بنسبة 20 في المئة مقارنة بالإصدار السابق. كما تأتي السلسلة الجديدة مع إصدار محسن من ميزة Always-On Display، حيث يتم عرض نحو 20 في المئة من العناصر المرئية.


كما ان شاشة الطراز بقياس 46 ملم بمقاس 1.43 بوصة، بينما تأتي شاشة الطراز بقياس 41 ملم بمقاس 1.32 بوصة. وتستخدم كلتا الشاشتين تقنية AMOLED بدقة 466×466 بكسل.


وتضم تقنية TruSeen 5.5 بلس ميزة Sleep Monitoring لتتبع دورات النوم وتحسين عادات النوم. وتتتبع أيضًا معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم أثناء النوم.


كما تضيف تقنية إدارة الدورة الشهرية 3.0 Menstrual Cycle Management ميزة جديدة للنساء لتسجيل وتنبؤ دقيق بالدورة الشهرية.


ولممارسة التمارين في الهواء الطلق، تقدم تقنية GNSS الثنائية والخماسية تحديدًا دقيقًا بنسبة 30 في المئة.


ويمكن للساعة تتبع أكثر من 100 نوع من الألعاب الرياضية، بما في ذلك الرياضات الإلكترونية.


اما ميزة Stay Fit تساعد في تتبع السعرات الحرارية بدقة وتقديم معلومات حول الأداء على مدار اليوم.


وتعمل ساعة Huawei Watch GT4 مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS، وتتكامل مع تطبيقات مثل Strava و Komoot و Runtastic و Petals Maps.


كما يمكنها عرض الرسائل النصية وردود سريعة من تطبيقات التراسل الفوري والشبكات الاجتماعية.


وستتوفر ساعة Huawei Watch GT4 في المملكة المتحدة وأوروبا ابتداءً من 4 أكتوبر. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم في متجر Huawei.


أما بالنسبة للأسعار، يبدأ سعر الطراز بقياس 46 ملم من 250 يورو، مع خيار للسوار الأسود أو الجلدي بسعر 270 يورو. أما الطراز الفولاذي فهو بسعر 350 يورو.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/kUK3jEI