شركة HP تطلق أول حاسوب محمول بمقاس 16 بوصة ضمن مجموعة Pavilion Plus

 

أعلنت شركة HP عن إطلاق أحدث إصداراتها من الحواسيب المحمولة، وتشمل هذه الإصدارات طراز HP Pavilion Plus بمقاس 14 بوصة وطراز جديد بمقاس 16 بوصة. الطراز الجديد بمقاس 16 بوصة هو أول جهاز ضمن مجموعة Pavilion Plus بهذا الحجم، ويقدم أداءً عاليًا ومزايا جديدة، مع خيار شاشة أكبر لزيادة الإنتاجية.


سواء كنت تقوم بالأنشطة الترفيهية في المنزل أو تتعاون في العمل أو تقوم بإنشاء المحتوى أثناء التنقل، تم تصميم حاسوب HP Pavilion Plus المحمول ليساعدك في تحقيق إبداعك في أي مكان.


بالإضافة إلى الأجهزة الجديدة، تقدم HP ماوسًا لاسلكيًا يمكن برمجته عبر البلوتوث وهو متوافق مع الطرازين 420/425، والذي يساعدك في تحقيق أداء مميز.


أبرز المزايا في حواسيب HP Pavilion Plus الجديدة تشمل:


معالجات إنتل الأحدث: تعتمد الأجهزة بمقاس 14 بوصة و16 بوصة على أحدث معالجات إنتل لضمان أداء ممتاز، وهناك خيار معالج AMD متاح للطراز بمقاس 14 بوصة.


شاشة عالية الوضوح: توفر حواسيب HP Pavilion Plus الجديدة تجربة مرئية سلسة مع شاشة ذات تفاصيل عالية الوضوح، وهذه الشاشة معتمدة من Eyesafe مع مزايا إضافية مثل لوحة المفاتيح الكبيرة والعالية التباين.


أدوات التحكم السهلة: تتضمن الأجهزة كاميرا بدقة 5 ميجابكسل وميكروفون مزدوج المصفوفة وغالقًا يدويًا للكاميرا، بالإضافة إلى ميزة Windows Hello لتسجيل الدخول بسرعة وبأمان. كما يمكن استخدام حلول HP Presence لتحسين تجربة مؤتمرات الفيديو.


تصميم أنيق ومستدام: تأتي الأجهزة بهيكل معدني بالكامل وألوان عصرية، مع اعتماد نسبة كبيرة من المواد المعاد تدويرها في التصنيع، وحصولها على شهادات مثل EPEAT Gold و ENERGY STAR.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/YZuvcxw